هل تتذكر حماصة طفل فيلم "عسل أسود"؟ شاهد كيف أصبح شكله شابا

الطفل حماصة في عسل اسود الطفل حماصة في عسل اسود
 

لفت الطفل الموهوب عبد الله رمضان الذي جسد دور "حماصة " في فيلم "عسل أسود" الأنظار إليه وقت عرض الفيلم عام 2010،، خصوصا في المشهد الذي تحدث فيه مع أحمد حلمي (مصري السيد عربي) عن استغرابه من رفرفة علم أمريكا فوق سطح القمر، رغم عدم وجود هواء هناك.

وكشف الفنان إدوارد المشارك في بطولة العمل عن أحدث ظهور للطفل حماصة الذي أصبح شابا الآن، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: عبدالله اللي كان عامل حماصة اخويا الصغير في فيلم عسل اسود اول ظهور ليه بعد ما كبر في القاهرة اليوم.

طفل حماصة
الطفل حماصة مع إدوارد

 

وشارك عبد الله رمضان في أجزاء مسلسل ونيس" بالإضافة إلى فيلم "عسل أسود" وهي "يوميات ونيس وأحفاده 6"، و"ونيس وأيامه 7"، و"ونيس والعباد وأحوال البلاد 8" الذي عرض عام 2013 وكان ذلك آخر ظهور في عمل فني له.


 

أبطال فيلم عسل أسود
 

يشار إلى أنه شارك في بطولة فيلم عسل أسود العديد من النجوم مع أحمد حلمي وإدوارد ومنهم إيمي سمير غانم التي جسدت دور مدرسة تدعى "ميرفت"، ولطفي لبيب في دور "راضي" سائق الميكروباص، وإنعام سالوسة في دور أم سعيد، وطارق الأمير في دور عبد المنصف، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد راتب وهشام إسماعيل ومحمد شاهين وياسر الطوبجي، ويوسف داود، ودينا، ومن تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر