منع جيمس كاميرون من الاحتفال بفيلم Avatar: The Way Of Water

فيلم Avatar: The Way Of Water فيلم Avatar: The Way Of Water
 

كشف المخرج العالمي جيمس كاميرون أنه لن يحضر العرض الأول لفيلمه السينمائي Avatar: The Way Of Water في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما ثبت إيجابية نتيجة لاختبار كوفيد 19، ونشر موقع ديلي ميل على لسان المخرج البالغ من العمر 68 عامًا، أنه قد أثبت أنه إيجابي كورونا في وقت ما بعد عودته إلى الوطن من اليابان بعد عرض " أفاتار 2 " في سيول ، كوريا الجنوبية.

 

وقال كاميرون أثناء حديثه : "أنا في لوس أنجلوس ، بعد عودتي للتو من طوكيو ، وتمكنت من اصطحاب كوفيد على متن الطائرة ، لذلك أنا معزول ولا يمكنني الذهاب إلى العرض الأول الليلة".

وينتظرعشاق الفيلم الملحمي أفاتار عرض الجزء الثاني منه والذي طال انتظاره، ومن المقرر طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية بعنوان Avatar: The Way of Water، 16 ديسمبر الجارى، ولكن عرضه في مصر سبق العرض في أمريكا بيومين حيث سيطرح غدا الأربعاء 14 من ديسمبر.

وتلقى فيلم Avatar: The Way Of Water ردود فعل إيجابية أولية بعد عقد عرض خاص للنقاد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث عرض العمل بـ لندن لمجموعة من النقاد العالميين، الذين أشادوا بـ الفيلم الجديد المنتظر طرحه عالميًا يوم 16 ديسمبر الجارى.

حضر العرض الخاص لـ فيلم Avatar: The Way Of Water المخرج جيمس كاميرون وطاقم العمل بأكمله بما في ذلك سيجورني ويفر، سام ورثينجتون، زوي سالدانا وكيت وينسلت، حيث وصف المخرج Guillermo del Toro مخرج فيلم The Shape Of Water، الفيلم بأنه إنجاز مذهل، Avatar: The Way Of Water مليء بالمشاهد والعواطف المهيبة على نطاق ملحمي.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر