وفاة والد الفنانة صفاء سلطان.. والدي وحبيبي وحسبي الله

صفاء سلطان صفاء سلطان
 

توفي والد الفنانة صفاء سلطان، إذ نشرت النجمة الأردنية صفاء سلطان عبر حسابها بموقع انستجرام صورة لهما وكتبت تعليقا عليها: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

 

وفاة والد صفاء سلطان
وفاة والد صفاء سلطان

 

صفاء سلطان تنعي والدها
 

وأضافا صفاء سلطان في نعي والدها: اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة، انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

كما نشرت صورة أخرى لهما وهي تقبل يده، عبر خاصية "الاستوري" معلقة عليها: "الله معك يا حبيبي، ما لحقت أشبع منك، والله كسرت ضهري يا بابا".

صفاء سلطان انستجرام
صفاء سلطان انستجرام

 

الفنانة صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان

 

أعمال صفاء سلطان
 

يشار إلى أن آخر أعمال صفاء سلطان الفنية، ظهورها في المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، ﺇﺧﺮاج سيف الدين السبيعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ علي وجيه، ويامن حجلي، وبطولة عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

تدور قصة مسلسل "مع وقف التنفيذ" في أكثر من قالب مختلف في حارة العطارين بعد هروب (عتاب) من الحارة عقب اتهام أشقائها لها في قضية شرف وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، خصوصا مع وجود (فوزان) المستعد لبيع أغلى ما لديه لكي يُبسط نفوذه على أهل المنطقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر