رئيس التليفزيون المصرى يكشف حقيقة حذف الصوت بأحد مشاهد «الجماعة 2»

مسلسل الجماعة مسلسل الجماعة
 
منة شعبان

فوجئ جمهور ومتابعو مسلسل "الجماعة 2" بتداول فيديو على صفحات السوشيال ميديا لمشهد من الحلقة الـ8 من المسلسل أثناء قيام المرشد العام للإخوان المستشار حسن الهضيبى والذى يجسد دوره عبد العزيز مخيون، بإقناع بناته بارتداء الحجاب، وتم حذف الصوت من الفيديو الذى كان يحمل لوجو القناة الأولى على التليفزيون المصرى، مما أثار استياء البعض وجعلهم يتساءلون بسخرية هل مازال الإخوان يحكمون التليفزيون المصرى؟

من جانبه قال رئيس التليفزيون المصرى مجدى لاشين لـ"عين" إن حلقات مسلسل "الجماعة2" تعرض كاملة على شاشة التليفزيون دون حذف، موضحا أن المشهد الذى ظهر فيه مخيون وهو يقنع بناته بالحجاب، عرض كاملا دون أى حذف وكشف أن ما يتداوله النشطاء على فيس بوك فيديو مفبركا، وحدث به تلاعب.

يذكر أن الجزء الثانى من "الجماعة" يتناول مرحلة مهمة فى تاريخ مصر، وهى فترة الخمسينيات والستينيات، من خلال شخصية سيد قطب، الذى يكشف العمل مراحل حياته وتطورها وصدامه مع النظام حتى إعدامه فى 1966، بعد أن تناول الجزء الأول من المسلسل نشأة الجماعة على يد حسن البنا.

مسلسل "الجماعة2" من تأليف الكاتب وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى وبطولة عبد العزيز مخيون، والفنان الأردنى ياسر المصرى، وصابرين، ومحمد كيلانى ويعرض المسلسل يوميا طوال شهر رمضان على شاشة on e وon drama.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر