من هو علي العربي مخرج كليب ويجز في كأس العالم 2022؟

ويجز وعلي العربي ويجز وعلي العربي
 

يقف المطرب ويجز ليغني في حفل ختام نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ويقدم أغنيته الرسمية لكأس العالم "عز العرب" التي أخرجها علي العربي.

صور علي العربي كليب اغنية ويجز "عز العرب" في سوق واقف بدولة قطر، إذ دارت الكاميرا على أنغام الأغنية ليلتقط رد فعل الجمهور الحقيقي بعفوية شديدة رفقة راقصين محترفين، وظهر ويجز من خلال شرفة احد الفنادق هناك وتفاعل معه المواطنين العاديين من مختلف الجنسيات،  وما تم عرضه في بداية الفيديو حدث وكان مسئولي الفيفا قلقين مما يحدث ولكن تفاعل الجمهور مع التصوير.

مخرج كليب ويجز يقول إنه كان يرغب في التأكيد اننا كعرب لدينا موسيقانا ولدينا الأمان، وظهر الكليب مذهلا.

علي العربي وويجز (1)
علي العربي وويجز 

 

لكن من هو علي العربي مخرج كليب عز العرب؟

 

قدم علي العربي من قبل الفيلم الوثائقي كباتن الزعتري الذى صوره على مدار ٦ سنوات في  المخيم الشهير للاجئين السوريين وكان اول فيلم مصري يشارك في مهرجان صاندانس وفاز بنجمة الجونة الذهبية والكثير من الجوائز وقدم اغنيت الفيلم بالتعاون مع ويجز أيضا بل تم اختيار بطلي فيلمه السوريين محمود وفوزي كسفيرين لكأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وعمل على العربي قبلها في تصوير الحروب في عدة دول منها سوريا ولبنان و أفغانستان مع إحدى القنوات الألمانية قبل أن يتوقف عن هذا ويقدم كباتن الزعتري.

علي العربي وويجز (3)
علي العربي وويجز 

 

علي العربي وويجز (4)
علي العربي وويجز 
ويجز
ويجز


 

المنتج علي العربي
 

عمل علي العربي أيضا في الإنتاج ولديه العديد من المشاريع التى سيعلن عنها لاحقا سواء مصرية او عربية ومنها فيلم أسطورة زينب ونوح الذى يخرجه يسري نصر الله.


 

أغنية ويجز عز العرب
 

وتعد أغنية ويجز رسالة ترحاب وحب وسلام من العرب للعالم كله، ولجماهير كرة القدم وللعرب أيضا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر