أحفاد عادل إمام مصدر السعادة للزعيم وهكذا تحدث عنهم

عادل إمام عادل إمام
 
محمود ترك

اختار عادل إمام أن يقضي الأشهر الماضية وسط أحفاده وعائلته، إذ يحب كثيرا الجو العائلي ويفضل الاستمتاع به بعد مشوار طويل مع الفن، قدم خلاله العديد من الأعمال في المسرح والتليفزيون والسنيما.

وحول حبه لأحفاده قال النجم عادل إمام إنه يحب  قضاء وقت أكثر مع أحفاده، ويعتبرهم مصدر السعادة بالنسبة له، وعبر كثيرا عن مشاعره وسط أسرته وعائلته وبين أحفاده، مشيرا إلى أن أحفاده هدية من الله له.

وقال عادل إمام في لقاء تليفزيوني قديم مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس": في عيد ميلاد احفادي ارتدي الطاقية والبيجامة في المنزل واحتفل معهم، وأحفادي تمثل سعادة كبيرة بالنسبة لي، وأشعر بأن الله أراد أن يسعدني فمنحني الأحفاد.

وأضاف عادل إمام: أحفادي لهم الحق دائما في دخول غرفتي دون استئذان، وأشعر بالضيق عندما أعود من الخارج ولا أجدهم في المنزل.

 

عادل إمام
عادل إمام

 

أحفاد عادل إمام
 

ولدى عادل إمام 3 أبناء هم رامي ومحمد وسارة، كما أن لديه 6 أحفاد من ابنائه ، فمن ابنه رامي لديه عادل، وعز الدين ورقية، أما أحفاده من ابنته سارة فهما أمينة وهالة وكاميليا، ومن ابنه محمد لديه حفيدين خديجة وقسمت.


 

حفيدة عادل إمام ومسرحية "مدرسة المشاغبين"
 

وكانت هالة حفيدة عادل إمام من ابنته سارة نشرت فيديو العام الماضي تقلد فيه جدها من مسرحيته الشهيرة "مدرسة المشاغبين" التي جسد فيها شخصية بهجت الأباصيري، واثار الفيديو اعجاب الكثير من الجمهور، وانتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت هالة في تصريحات سابقة بعد انتشار الفيديو إن جدها عادل إمام أعجبه الفيديو للغاية وظل كثيرا يضحك عليه، مشيرة إلى أنه يتابع كل فرد من أحفاده ويشارك معهم اهتماماتهم، مشيرة إلى أنها تحب فيلمه "مرجان أحمد مرجان"، وأيضا مسلسلي "عوال خفية" و"صاحب السعادة".

 

جدير بالذكر أن هالة تعشق الرسم، وترسم العديد من اللوحات التي تأخذ فيها رأي عائلتها.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر