شيرين عبد الوهاب تعود بحفل في الكويت.. أول ظهور بعد الخروج من المستشفى

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 

تعود المطربة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها وإحياء الحفلات الغناية مرة أخرى، إذ تحيي حفلا في الكويت يوم 12 يناير 2023، الذي كان سيقام في أكتوبر الماضي لكنه تأجل نظرا لظروفها الصحية ودخولها المستشفى والأزمات التي مرت بها الفترة الأخيرة.

 

عودة شيرين عبد الوهاب
 

وسيكون ذلك الحفل بمثابة أول ظهور للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد سلسلة الأزمات التي مرت بها.


 

حفل شيرين عبد الوهاب
 

وكانت مطربة "أه يا ليل" أحيت مؤخرا حفلا غنائيا امتلأت مقاعد المسرح وجنباته بجمهورها، وتألقت فيه بشدة مقدمة عددا من أغنياتها الشهيرة التى تميز مشوارها الفني.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

أغاني شيرين عبد الوهاب
 

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها شيرين عبد الوهاب في كده ياقلبي، النفسية، آه يا ليل، جرح تانى،حبيته بيني وبين نفسي، بص بقى، يه يعنى غرامك ودعنى، مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، انت عايش لك وبس.

كما قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل أغنية أم كلثوم الشهيرة "إنت عمري" التي انسجم معها الجمهور وتفاعل معها بشدة.


 

شيرين عبد الوهاب وإسعاد يونس
 

ومن ناحية أخرى كانت شيرين عبد الوهاب طلبت من إسعاد يونس خلال حلوها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" أن تفي بوعدها وتنتج وتؤلف لها مسلسلا تليفزيونيا كوميديا، قائلة: سبق أن اعطيتني وعدا في الحلقة الماضية بأن تكتبي لي مسلسل كوميدي، ولم تنفذي الأمر.


 

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة
 

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أغنيتها الجديدة "المترو" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها:

في محطة المترو وأنا ماشية من يومين

أنا شوفت حد مش هشوفه مرتين

ضحكة عيونه ضحكة قولت قصده مين

 أنا؟ بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين

 ومكنش في إلا أنا بس وجنبي اتنين

 مبقتش عارفة هو يومها قصده مين.

 

وتحضر شيرين عبد الوهاب حاليا لعدد من الأغاني الجديدة والمتنوعة من المقرر أن تسجلها وتطرحها خلال الفترة المقبلة لتعود إلى جمهورها بإنتاجات فنية جديدة وتستعيد نشاطها الفني، فيما لم يتم الكشف بعد عن أسعار تذاكر حفلها في الكويت.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر