التفاصيل الكاملة لحفل سعد لمجرد في احتفالات رأس السنة بشرم الشيخ

المطرب المغربي سعد لمجرد المطرب المغربي سعد لمجرد
 
كتب : جمال عبد الناصر

 

 

  • الحفل : الخميس 29 ديسمبر ويسبقه بيوم مؤتمرا صحفيا بأحد أهم الفنادق الكبرى بشرم الشيخ
  • إقبال كبير علي حضور الحفل من العرب والأجانب بمدينة شرم الشيخ
  • خلال الحفل سيحتفل لمجرد مع الجمهور بالإنجاز الرياضي الكروي العالمي لمنتخب بلاده

 

إقبال كبير علي حجز المقاعد في حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر ضمن احتفالات رأس السنة بمدينة شرم الشيخ ، والحفل يأتي ضمن جولته في الشرق الأوسط نهاية الشهر الجاري ، والتي تشمل إسطنبول، وبيروت، ودبي، والدوحة .

الحفل المرتقب هو الثاني لسعد لمجرد في مصر عام 2022، إذ سبق أن أحيا حفل زفاف في مايو، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وهذا الحفل معد خصيصاً للوفود الأجنبية التي ستحتفل بأعياد الميلاد في مصر، وهو الأمر الذي سيسهم في تنشيط ودعم السياحة"، وسيسبق الحفل مؤتمرا صحفيا بحضور عدد كبير من الصحفيين ووسائل الاعلام بحضور سعد لمجرد وعدد من الخبراء السياحيين، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ يقدمه الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر . 

سعد لمجرد خلال الحفل سيحتفل بالإنجاز الرياضي الكروي الذي حققه منتخب المغرب والذي رسم الشعور بالفخر والفرحة لدي كل العرب ، وسيقدم في الحفل مجموعة من أغانيه التي حققت نجاحاً جماهيرياً ضخماً، كإهداء لمنتخب بلاده، ومنها "الحلق اللي عامل قلق"، و"من أول دقيقة" و"أنت معلم" وغيرها ، وعدد آخر من الأغاني.

وجدير بالذكر أن سعد لمجرد كان قد تزوج مؤخرا من غيثة العلاكي، في نوفمبر 2022، وهي سيدة أعمال مغربية، ونشر سعد لمجرد صور من حفل الزواج، وأرفقها بتعليق، قائلًا: "شكرا العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

يذكر أن اخر أعمال سعد لمجرد، أغنية باللهجة المصرية "الحلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي وتم تصوير كليب لها من إخراج اللبناني دان حداد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر