محمد رمضان ضيف منى الشاذلي في ليلة رأس السنة.. جلباب بلدي وأغاني لأحمد زكي

محمد رمضان وابنائه محمد رمضان وابنائه
 

يحتفل الفنان محمد رمضان مع جمهوره رفقة الإعلامية منى الشاذلي ليلة رأس السنة 2023 في برنامجها "معكم" على قناة cbc والقناة الأولى، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساء.

 

أغاني محمد رمضان
 

وتم تسجيل الحلقة منذ أيام ويقدم محمد رمضان فيها عدد من أبرز من أغنياته داخل الاستوديو، كما يقدم أغنيات واسكتشات مختلفة للعديد من النجوم الراحلين، ويظهر بالجلباب البلدي في إحدى الفقرات، ويقدم أغاني واسكتشات للنجم الراحل أحمد زكي.

 

محمد رمضان ومنى الشاذلي (2)
محمد رمضان في ليلة راس السنة 2023

 

محمد رمضان ومنى الشاذلي (3)
محمد رمضان في برنامج معكم منى الشاذلي 

 

محمد رمضان وأزمة الطيار
 

ويرد محمد رمضان خلال الحلقة على بعض الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وأزماته مع النجوم بسبب تصريحه الدائم بأنه "نمبر وان" أو رقم واحد، ويبدي حزنه على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر، ويروي كواليس ما حدث خلال تلك الأزمة المثيرة للجدل.

محمد رمضان ومنى الشاذلي (4)
منى الشاذلي 

 

محمد رمضان ومنى الشاذلي (5)
محمد رمضان في برنامج منى الشاذلي 


 

مسلسلات رمضان 2023
 

كما يتحدث الممثل محمد رمضان عن أعماله الفنية في الفترة المقبلة ومسلسله " جعفر العمدة" الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، ودوره في المسلسل، ورأيه في المنافسة الرمضانية.

 كما يتطرق للحديث عن فيلمه السينمائي الجديد، ويحكي مواقف طريفة حدثت له خلال الأعمال الدرامية والسينمائية التي خاضها مسبقًا.

 


 

أغنية محمد رمضان وعدوية
 

وتذاع لأول مرة خلال حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" الأغنية الجديدة لـ محمد رمضان، والتي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وابنه الفنان محمد عدوية.


 

أبناء محمد رمضان
 

أيضًا يشارك محمد رمضان خلال إحدى الفقرات ابنيه "علي" و"كنز"، ويخوضان معه العديد من التحديات والألعاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الاستوديو.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر