انتهاء تصوير فيلم "الصف الأخير" للمخرج شريف محسن.. يجمع بيومي فؤاد وتيام قمر

فيلم الصف الاخير فيلم الصف الاخير
 

انتهى المخرج شريف محسن من تصوير الفيلم الروائي الطويل "الصف الأخير"، ومن المقرر عرضه في عام 2023 بعدد من دور السينما في مصر والعالم العربي.

 

وتدور قصة الفيلم حول شاب ساذج ينظر للحياة نظرة أحادية البعد، ولكنه يذهب في رحلة تقلب أفكاره ومعتقداته رأسًا على عقب.


 

أبطال فيلم  الصف الأخير
 

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، تيام قمر ويشاركهما محمد عبد العظيم، ياسر الطوبجي، أمجد عابد والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم من تأليف شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن، وإنتاج Victoria Film.


 

أفلام بيومي فؤاد
 

يشار إلى أن الفنان بيومى فؤاد يُعرض له في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023 4 أفلام دفعة واحدة جمعيهم تدور أحداثهم في اطار كوميدي، اثنين منهما من بطولته واثنين آخرين يشارك في بطولتهما، ليكون بيومى فؤاد نجم الموسم الذى يعرض فيه 7 أفلام جديدة، ويستمر بذلك في تواجده المكثف بالسينما خلال السنوات الأخيرة.

 

أفلام 2023 
 

ويشارك بيومي فؤاد في بفيلم "شلبى" ويعرض يوم 5 يناير المقبل، والعمل بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبى، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

كما يشارك بيومى فؤاد بفيلم "أخى فوق الشجرة" المقرر عرضه يوم 18 يناير المقبل، والعمل بطولة بطولة رامز جلال، نسرين طافش، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتدور احداثه في إطار كوميدى.

ويتصدر بيومى فؤاد خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي بطولة فيلم "اتنين للايجار" المقرر عرضه يوم 25 يناير المقبل، ويشاركه البطولة محمد ثروت وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على.

كما يعرض للفنان بيومى فؤاد في 2023  فيلم  "مغامرات كوكو" الذى يتصدر بطولته أيضاً ومقرر عرضه يوم 4 فبراير المقبل، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر