شائعة وفاة صلاح السعدني تثير غضب ابنه وأصدقائه

صلاح السعدني صلاح السعدني
 

شائعة وفاة صلاح السعدني أثارت غضب ابنه الذي كتب عبر حسابه بتطبيق انستجرام أن والده بخير قائلا: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة.

صلاح السعدني يتمتع بصداقة كبيرة في الوسط الفني لذا أثارت شائعة وفاته غضب الكثيرين داخل الوسط، وكذلك أعضاء نقابة المهن التمثيلية، إذ قالت نهال عنبر، عضو مجلس إدارة النقابة في تصريحات: هذه شائعة سخيفة وصلاح السعدني بخير وبصحة جيدة ومتواجد بمنزله وتأكدت من ذلك  بنفسي وتواصلت مع ابن شقيقه أكرم السعدنى".

 

الفنان صلاح السعدني
الفنان صلاح السعدني

 

صلاح السعدني
 

جدير بالذكر أن الفنان صلاح السعدنى مبتعد عن الأعمال الفنية منذ نحو 10 سنوات، وبدأت نجوميته تأخذ مسارا مختلفا بعد تقديمه الجزء الأول من سلسلة "ليالى الحلمية" نهاية الثمانينات من القرن الماضى، ليلتصق به لقب "العمدة" نسبة إلى شخصية "سليمان غانم"، العمدة المحب لوطنه والساخر من كل شيء حوله.


 

أعمال صلاح السعدني
 

ويعد مسلسل "القاصرات" 2013 أخر مسلسل قدمه صلاح السعدني في التليفزيون، أما في السينما شارك فى عدد من الأفلام المهمة، منها: "الأرض" إخراج يوسف شاهين، و"أغنية على الممر" والاثنان في قائمة أفضل 100 فيلم بالسينما المصرية.

 

كما شارك صلاح السعني أيضا في أفلام "صراع الأحفاد، ملف فى الآداب، فوزية البراجوازية" مهمة صعبة جدا، فتوة الناس الغلابة، الرصاصة لا تزال فى جيبي، زمن حاتم زهران، جبروت امرأة، قضية عم أحمد، الحلال يكسب، الغول"، وغيرها من الأعمال.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر