أغنية أحمد مكي "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوى 7" تحقق نجاحا كبيرا

اغنية احمد مكي ولعانة اغنية احمد مكي ولعانة
 

أغنية "ولعانة" للنجم أحمد مكى ضمن الحملة الدعائية لـ مسلسل "الكبير أوى 7" حققت ننجاحًا كبيرًا، بعد طرحها، إذ نالت 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، وما زالت الأغنية تحقق المزيد من المشاهدات.

في كليب أغنية ولعانة للفنان أحمد مكي يظهر الفنان الراحل سعيد صالح، كما يظهر أيضًا الفنان محمد حماقى فى الأغنية مرتديا جلابية، كما لفتت الأنظار الممثلة رحمة أحمد والتى شاركت فى الجزء السادس من المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

كليب احمد مكي ولعانة (3)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

 كما يظهر في كليب اغنية ولعانة الممثل أحمد مكى مرتديا ملابس غريبة، بشخصية الكبير بخفة ظله المعهودة، وأيضا تولى مكي إخراج الكليب مستعينًا بمجموعة من الكادرات، التي تميزت بالسخرية والبهجة رفقة ملامح من مجتمع صعيد مصر ومفرادتها الخاصة.

 

واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7  رحمة حسن، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، حسين حجاج، حمد، والكليب من إخراج أحمد مكى.

كليب احمد مكي ولعانة (2)
كليب احمد مكي ولعانة 

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7
 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع على قناة ON خلال شهر رمضان 2023، بطولة النجم أحمد مكى، بشكل حصرى، والذى يشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

كليب احمد مكي ولعانة (4)
كليب احمد مكي ولعانة 


 

أبطال مسلسل الكبير أوي
 

يشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" العديد من الفنانين منهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

كليب احمد مكي ولعانة (5)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (6)
كليب احمد مكي ولعانة

 

كليب احمد مكي ولعانة (7)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (8)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (9)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (10)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (11)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (12)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

كليب احمد مكي ولعانة (13)
كليب احمد مكي ولعانة 

 

الكبير أوي 6
 

يشار إلى أن الجزء السادس من الكبير أوي لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتوب.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر