أمير كرارة: أعجبنى أداء ياسر جلال فى «ظل الرئيس»

أمير كرارة أمير كرارة
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان أمير كرارة فى تصريح خص به "عين" أن من أفضل الأعمال التى حرص على مشاهدتها خلال هذا الموسم مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال الذى يعد من أكثر الأعمال نجاحا هذا الموسم نظرا للقصة الذى يقدمها ياسر ضمن أحداث العمل فى أولى بطولاته فى الدراما، مشيرا إلى أنه قدم عملا جيدا لجمهوره الذى من خلاله أثبت موهبته وقدرته التمثيلية وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يقدم أعمالا على نفس المستوى وأفضل على حد قوله.

وأضاف أنه أعجب أيضا بعدد من الأعمال الأخرى من ضمنها "الحصان الأسود" للفنان أحمد السقا و"ريح المدام" للفنان أحمد فهمى و"عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل امام.

وأعرب كرارة عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول شخصية الضابط سليم الذى قدمها فى مسلسل "كلبش" الذى يعرض حاليا مشيرا إلى أنه قدمها بشكل طبيعى بعيدا عن الأفورة.

كرارة يعرض له حاليا مسلسل "كلبش" ويشارك فى بطولته هالة فاخر، ومحمد لطفى، ودياب، وريم مصطفى، ودياب، وأحمد صيام، ومحمد عز، وسارة الشامى، ومحمد مزربان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازى، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وانتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر