«إزى الصحة» الحلقة 10.. ليلى عز العرب تشك فى آيتن عامر

مسلسل ازى الصحة مسلسل ازى الصحة
 
إيمان عبد السلام

تطورت الأحداث فى الحلقة الـ10 من مسلسل «إزى الصحة»، حيث إنه بعد التحقيق مع رضا - أحمد رزق، وظهور براءته، ذهب لمدير المستشفى ليحكى له الحقيقة وليغير الانطباع السيئ الذى صدره له زملائه الذين يريدون إبعاده عن المستشفي، ولكن للمرة الثانية يعنفه مدير المستشفى ويهدده بأنه لا يعترف بنتيجة التحقيق وأنه سوف يضعه تحت ملاحظته ليعرف حقيقته بنفسه.

أما صابرين - أيتن عامر، كانت تعيش فى حالة هدنة وهدوء مع أمال- ليلى عز العرب، بعد أن حاولت كسب ثقتها، ولكن هذه الحالة لم تستمر كثير، بعد شكت آمال فى صابرين عندما فاقت من نومها ووجدتها تبحث عن شىء بغرفتها، واتهمتها بالسرقة ثم تراجعت واعتذرت لها بعد دفاع صابرين عن نفسها.

وذكّرت صابرين، أمال بما فعلته معها من مواقف تثبت أخلصها، ولكن يبدو أن أمال لم تقتنع وتركتها لتعرف ماذا تريد منها، وأرسلت صابرين إلى الصيدلية بحجة أن تشترى لها دواء، وبحثت فى شنطتها حتى وتعرفت على شخصيتها الحقيقية من بطاقتها، وانتهت أحداث الحلقة بذلك.  

والمسلسل بطولة أحمد رزق، وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وطارق الإبيارى، وأحمد حلاوة، ونبيل نور الدين، وتأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كينج توت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر