أحمد عبد العزيز أمين يشارك في فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى

 
كتب : مصطفى القصبي

أكد الفنان أحمد عبد العزيز أمين أنه يشارك في فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسنى وساندى ومن اخراج سارة وفيق، معربا في تصريحات لـ"عين" عن سعادته للعمل في الفيلم الذى يتعاون من خلاله مع نجم كبير بحجم تامر حسنى .

من ناحية أخرى يواصل النجم تامر حسنى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" وذلك على كورنيش النيل بالزمالك، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندى التى تشارك معه لأول مرة فى عمل فنى، ويعد هذا الفيلم ثانى تعاون يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك" الذى عرض فى السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

وأعرب مؤخرا الفنان الشاب أحمد عبد العزيز أمين عن سعادته بالمشاركة فى أحداث حكاية "اللى مايشترى يتفرج" ضمن مسلسل "نصيبى وقسمتك"، الذى عرض على قناة on الذى حققت حكاياته نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن نجاحه يرجع إلى مؤلفه عمرو محمود ياسين الذى يحرص على تقديم كل حكاية بقصة مختلفة عن التى تسبقها، كما أننى مبسوط بالعمل مع المخرج عصام نصار، كذلك الشركة المنتجة للعمل، ويجسد أحمد خلال العمل شخصية الرائد أحمد هلال ضابط شرطة.

الحكاية من بطولة بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر