خريطة المسلسلات الإذاعية فى رمضان 2023 .. أحمد حلمى وهنا الزاهد كلاكيت ثالث مرة معًا

مسلسل مطلوب عريس مسلسل مطلوب عريس
 
ذكى مكاوى
دومًا ما تحظى المسلسلات الإذاعية بجماهيرية عريضة خلال موسم دراما رمضان، إذ تحظى بمستمعين كثر ممن يستمعون لها، وهو ما يظهر جليًا خلال الموسم المقبل الذى يمتلئ بقطاع كبير من النجوم والنجمات ممن يقدمون وجبة ثرية خلال الموسم المنتظر.
 
البداية من أحمد حلمى، الذى يدخل مع هنا الزاهد السباق الرمضاني 2023 بالمسلسل الإذاعي "مطلوب عريس"، ويشاركهما سامي مغاوري، وسوف يذاع المسلسل على قنوات الإذاعية الخاصة براديو النيل، يوميًا في تمام الساعة 4:10 عصرًا.
 
مطلوب عريس
مطلوب عريس
والمسلسل من تأليف وإخراج مجدي الدكش، وتمت إذاعته عبر إذاعات راديو النيل، وهو من إنتاج شركة كينج توت.
 
يذكر أن مسلسل "مطلوب عريس" هو التعاون الثالث الذى يجمع أحمد حلمى وهنا الزاهد فى الدراما الإذاعية، فقبل أن يقدما العام الماضي مسلسل "العصمة في إيدي"، قدما سويًا مسلسل "لف وإرجع تاني" عام 2020، وشارك في بطولته الفنان الراحل أحمد حلاوة، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين.
 
أما يحيي الفخراني الذي يغيب عن الدراما التليفزيونية، فقد قرر المشاركة من خلال مسلسل إذاعي بعنوان أحلام شهرزاد، يُذاع يوميًا عبر الراديو 9090 في تمام الساعة 2:20 ظهرًا.
 
الفخرانى
الفخرانى
في حين يشارك أكرم حسني بمسلسل إذاعي يحمل اسم "صلاح التلميذ"، ويشاركه البطولة كل من شيري عادل، مصطفى غريب، عمرو عبد العزيز وإبرام سمير، سوف يُذاع يوميًا الساعة 5 مساءً.
 
أيضًا يجمتع بيومي فؤاد بـ رنا رئيس وعمرو وهبة، فى المسلسل الإذاعي "كارت أحمر"، المذاع يوميًا في رمضان عبر إذاعة 9090 الساعة 3:20 عصرًا.
 
في حين تنافس نيللي كريم بالمسلسل الكوميدي "اعترافات خوخة" ويشاركها البطولة الفنان محمد فراج، والذى سيذاع يوميا خلال الشهر الكريم ‪"نجوم اف.إم
 
ومن المسلسلات الإذاعية المنتظرة "رأس رجاء وصالح"، الذى يجمع كلاً من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وسيذاع على راديو النيل.
 
 
حسن وايمى
حسن وايمى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر