عملة نادرة الحلقة 5 : نيللي كريم تهرب بإبنها من بيت عبد الجبار

مسلسل عملة نادرة مسلسل عملة نادرة
 
كتبت شيماء منصور
كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم العديد من الأحداث ، حيث قام شخص مجهول ملثم بتهديد نادرة " نيللي كريم " بقتل ابنها يوسف إن لم تتنازل عن الأرض ، ثم ترك إبنها وهرب ، وماكان عليها إلا أنها قامت بوضع رضيعها في سلة وهربت به من شرفة الحجرة ، وعندما دخلت أنس " ندي موسي " لحجرة نادرة لم نجدها فذهبت علي الفور لأمها سكينة " فريدة سيف النصر " وقالت لها ، فجن جنونها وذهبت علي الفور لإبلاغ عبد الجبار " جمال سليمان " . 
 
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
عملة نادرة الحلقة 5  نيللي كريم تهرب بإبنها من بيت عبد الجبار (1)
 

 

عملة نادرة الحلقة 5  نيللي كريم تهرب بإبنها من بيت عبد الجبار (2)
 

 

عملة نادرة الحلقة 5  نيللي كريم تهرب بإبنها من بيت عبد الجبار (3)
 

 

عملة نادرة الحلقة 5  نيللي كريم تهرب بإبنها من بيت عبد الجبار (4)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر