1000 حمد لله ع السلامة الحلقة 12.. محمد ثروت يتعرض للضرب من طفل بسبب الكرة.. أبناء يسرا يفرحون بالاجواء المصرية ويرقصون على الطبل البلدى والمزمار.. وعنبة عايز فلوسه من الدكتورة سميحة علشان التوصيلة

1000 حمد لله ع السلامة 1000 حمد لله ع السلامة
 
عماد صفوت
شهدت الحلقة 12 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثا متسارعة، حيث بدأت الحلقة بمشهد يسرا وهى تضرب الكرة والتي ارتطدمت في وجه أكرم – محمد ثروت، وخلال الأحداث جاء عم "مرصفاوى" واستقبل الدكتورة سميحة وانبائها بالإضافة إلى أكرم، وخلال الأحداث اتصلت والدة عنبة وسألته عما حدث في قسم الشرطة، ولكنه أكد لها ان مع سماح ووالداتها في دهشور من أجل البحث عن سوسو، سوف يحصل على فلوس التوصيل .
 
تفاجأ سامح وسماح بالأجواء المصرية التي شاهدوها في دهشور، حيث جاءوا ليبحثوا عن نانا سوسو، ولكن الأجواء والاحتفالات المصرية كانت بمثابة مفاجأ حلوة بالنسبة لهم، خاصة مع المزمار والطبل البلدى ورقصوا معهم.
 
كما  شهدت الحلقة مصطلح جديد عندما سألت الدكتورة سميحة عن الحاج مرصفاوى، أكدت ابنته أنه "بيفول وجاى" وعندما سألوا عم معنى الكلمة، شرحت لهم ابنته إنه بياكل وجاى، وهو مصطلح جديد استخدمه المخرج عمرو صلاح .
 
 
 
 
وفى دعابة كوميدية، جاءت مجموعة من الأطفال لطلب الكرة التي دخلت في الغرفة التي يجلس فيها الدكتورة سميحة واكرم وفوقية، وعندما رفض اكرم إعطاء الكرة لهم، ضربه الطفل على قفاه  وهرب .
 
 
 
يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.
 
يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى اوقات، 
ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر