مسلسل عملة نادرة الحلقة 13 : أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها

عملة نادرة عملة نادرة
 
كتبت شيماء منصور
شهدت الحلقة 13 من مسلسل عملة نادرة ، بطولة نيللي كريم ، عدة أحداث ، حيث ذهب عبد الجبار " جمال سليمان " لنادرة " نيللي كريم " في المكان الذي خطفها به ، وأمرها أن تذهب في صباح اليوم التالي الشهر العقاري حتي تتنازل عن الأرض ، ولن تري ابنها مرة أخري ، وعندما رفضت صفعها عبد الجبار علي وجهها فلم يتحمل أخيها ذلك وتشاجر مع عبد الجبار وكاد أن يضربه إلا أن مسعود " أحمد عيد " أخرج مسدسه وضربه بالنار وفارق الحياة علي الفور ، وبدأت نادرة تصرخ " قتلتوه ياكفرة " . 
 
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
مسلسل عملة نادرة الحلقة 13  أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها (1)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 13  أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها (2)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 13  أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها (3)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 13  أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها (4)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 13  أحمد عيد يقتل شقيق نيللي كريم أمام عينيها (5)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر