جيمي لانستر نجم "صراع العروش": لم أشاهد مسلسل House of the Dragon

الممثل نيكولاي كوستر الممثل نيكولاي كوستر
 
محمود ترك

كشف الممثل نيكولاي كوستر الشهير بدور جيمي لانستر في سلسلة Game of Thrones إنه حتى الأن لم يشاهد مسلسل House of the Dragon المشتقة أحداث من السلسلة التي شارك في بطولتها وحققت نجاحا كبيرا.

 

وقال نيكولاي كوسرت إن الوقت مبكر للغاية لمشاهدة مسلسل House of the Dragon وأنه شاهد ذات يوم الشارات الدعائية الأولية للمسلسل ووجد أن الموسيقى متشابهة مع العمل الذي شارك في بطولته.

وأضاف في تصريحات لـ Entertainment Weekly: "سأنتظر موسمين، ثم سأشاهده بنهم لكنني أعلم أن الكثير من الناس يحبون هذا العرض، وأنا سعيد حقًا من أجلهم ".


 

سلسلة   House of the Dragon
 

يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من 8 حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

 

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يوشك فيه الإنتاج على البدء في الموسم الثاني في المملكة المتحدة، لـ طرح حلقات الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon في خلال عام 2024.

 

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر