مني ذكي خطفت الأنظار من أول حلقة ودنيا سمير غانم لها حضور خاص

علا الشافعي وجمال عبد الناصر علا الشافعي وجمال عبد الناصر
 
كتب : جمال عبد الناصر
 
 
تغطية خاصة لمسلسلين من مسلسلات دراما رمضان 2023 وهما : تحت الوصاية للنجمة مني زكي، وجت سليمة للنجمة دنيا سمير غانم قدمها الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر مع الناقدة علا الشافعي عبر تليفزيون اليوم السابع . 
 
في البداية قال جمال عبد الناصر : مسلسل " تحت الوصاية " حقق نجاحا وشغفا لدي المشاهدين منذ الحلقة الأولي لأنه مسلسل اهتم بالتفاصيل ، وقالت الناقدة علا الشافعي أن مني ذكي تألقت في تقديمها شخصية جديدة واهتمامها بالتفاصيل علي مستوي الشكل الخارجي والداخلي كان ملفتا جدا ومبهرا، فهي ممثلة لديها قدر من النضوج يزيد عاما بعد عاما ، والمخرج محمد شاكر خضير يقدم أروع أعماله هذا العام ، ومسلسل " تحت الوصاية" من أروع مسلسلات دراما 2023. 
 
أما مسلسل " جت سليمة " فقال عنه علا الشافعي : من المسلسلات شديدة التميز، والأطفال مستمتعة بالمسلسل والاستعراضات جزء مهم في العمل ودنيا لها حضور خاص وكل الممثلين معها خالد الصاوي وهالة فاخر ومحمد سلام وكل الممثلين مبهرين ، وتيمة سندريلا تيمة جاذبة فالمسلسل كأنه تعويض لدراما الف ليلة وليلة التي كانت وجبة أساسية في دراما رمضان منذ سنوات . 
 
وقال جمال عبد الناصر : هذا المسلسل يعد من المسلسلات التي تصنع بداخل من يشاهده حالة بهجة ، ودنيا سمير غانم ممثلة شاملة تستطيع تقديم كل الألوان وتمتلك كل أدوات الممثل ، ولذلك فالمسلسل مبهر، ولديه جمهور خاص يشاهده . 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر