سوق الكانتو الحلقة 22.. الكوابيس تطارد صالح ويحكي لطه القماش عن معاناته

سوق الكانتو سوق الكانتو
 
شهدت الحلقة 22 مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، ذهاب رواية إلى طه القماش، وتطمئن منه على اخوه صالح، فيما يخبرها بانه لا يعرف هل يشعر بالحزن على أخوه أم الحزن على خسارتها.
فيما تستمر الكوابيس في مطاردة صالح أثناء نومه، وعندما تحاول عائشة ايقاظه يحاول خنقها، ليدخل طه القماش مسرعا ويهدئه، وتذهب عائشة إلى والدتها وتطلب منها أن تتحدث مع طه عن زواجها.
ويخبر صالح أو أحمد صلاح حسني، طه القماش أو أمير كرارة، بانه في فترة تعرضه للأسر، كانوا يعذبونه بشدة، ويحكي له عن مأساته قبل عودته.
 
قنوات عرض سوق الكانتو
 
مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.
 
مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 
 
تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
 
سوق الكانتو الحلقة 22.. الكوابيس تطارد صالح ويحكي لطه القماش عن معاناته (1)
سوق الكانتو الحلقة 22.. الكوابيس تطارد صالح ويحكي لطه القماش عن معاناته
 

سوق الكانتو الحلقة 22.. الكوابيس تطارد صالح ويحكي لطه القماش عن معاناته (2)
سوق الكانتو الحلقة 22.. الكوابيس تطارد صالح ويحكي لطه القماش عن معاناته 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر