مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. جابر يبدأ عمله مع جون ومهرة تفتح مصنعها الخاص بالملابس

ضرب نار ضرب نار
 
وداد خميس
تعاني إسراء رخا من آلام شديدة بسبب حملها مع شربها المخدرات خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 22، ويحاول طارق (أحمد غزي) اللحاق بها إلى المستشفى، ولكن الطبيب يخبرهم أن جنينها به تشوهات وتحتاج إلى تحليلات وعملية جراحية 
مصنعها الخاص بالملابس وسط فرحتها الشديدة وبحضور زيدان (ماجد المصري) ولولي (آيسل رمزي)، كما يذهب جابر (أحمد العوضي) لمقابلة جون (طارق النهري) ليبدأ رسميا العمل معه، ويمضي على العقد الخاص بالعمل.
 
مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. سحر تهدد مهرة بإبلاغ جابر عن ابنه حسن
 
وداد خميس
قامت سحر (مها نصار) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 22 بالذهاب إلى مهرة (ياسمين عبد العزيز) في الفيلا واخبرتها انها السبب في كل ما وصلت إليه حتى اليوم، كما أن لها الفضل في تسمية حسن على اسم زيدان (ماجد المصري)، لتخبرها سحر أنها بحاجة إلى المال، ولكن ترفض مهرة فتهددها سحر بإبلاغ جابر أن حسن ابنه وتأخذ منه المال.
 
مواعيد عرض مسلسل ضرب نار
يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.
 
أبطال مسلسل ضرب نار
مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
 
مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. جابر يبدأ عمله مع جون ومهرة تفتح مصنعها الخاص بالملابس (1)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. جابر يبدأ عمله مع جون ومهرة تفتح مصنعها الخاص بالملابس (2)
 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 22.. جابر يبدأ عمله مع جون ومهرة تفتح مصنعها الخاص بالملابس (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر