تحت الوصاية الحلقة 10.. منى زكى تبدأ رحلتها مع المطعم وتبيع صيد مركبها.. تضرب ابنها وتتسب في هروبه ويتصل بدياب ويذهب له وعلى الطيب ينجح ويعيده لوالدته.. أحمد خالد صالح يعلم بوفاة زوج منى زكى وتنجح في صلح ابنها

تحت الوصاية تحت الوصاية
 
كتب بهاء نبيل
بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكى، المذاع على قناتى DMC وDMC دراما ومنصة Watch it، بمشهد فلاش باك أثناء ذهاب "حنان" منى زكى، لمدرسة ابنها ولكنها تفاجأت بتغيبه، واكتشفت أنه ذهب إلى ورشة الحدادة التى يملكها جده للعمل معه، وقامت بضربه وتعنيفه لما فعله، كما حدث بينها وبين والد زوجها مشادات لتشجيع ابنها على ذلك.
 
وبدأت الحلقة نفسها، بـ "حنان" أثناء طالعة الصيد مع الصيادين، وقررت أن تصطاد الأسماك بالإضافة للجمبرى، وأحضرت براميل مياه وأنابيب أكسجين، ووضعت السمك فيه، وقامت بافتتاح المطعم الذي شاركت فيه "رجاء"، ووضعت الأسماك في أحواض حتى يكون السمك طازجا وقت شراء الزبون له.
 
ذهبت "حنان" منى زكي إلى المنزل ولكنها لم تجد ابنها "ياسين"، وسألت "زكريا" أحمد خالد صالح عنه، ولكنه أخبرها لا يعلم شيئًا عنه، وبحثت عنه في الشارع ووجدته يلعب الكرة مع بعض من أصدقائه، وعاملته بشك عنيف وقامت بضربه وتعنيفع أمام زملائه بعدما ترك شقيقته على الرصيف بجواره أثناء لعبه كرة القدم، وقامت بتمزيق الكرة ما أغضب "ياسين" عمر شريف وتركها وفر هاربًا.
 
وحاول "صالح" دياب العمل فى ورشة والده الخاصة بالحدادة، ولكنه لا يعلم أسلوب المهنة ما تسبب في إحراج زبون له بأنه لم يستطع أن ينجز له الباب الحديد.
 
محاولة "حنان" منى زكي الاتصال بابنها "ياسين" عمر شريف، والوصول إليه بعدما هرب بسبب ضربها له ولكنها فشلت في الوصول إليه بعدما قام برفض مكالماتها.
 
واتصل "ياسين" بخالته "سناء" مها نصار، وحاولت التحدث معه وإقناعه بالعودة للمنزل، وبعدما أخبرها بموافقته، واتصلت بـ"حنان" وأخبرتها بما دار في المكالمة، اطمأنت، ولكن غاب "ياسين" لوقت كبير، حيث اتصل بعمه "صالح" دياب، واضطرت "سناء" الاتصال به وسمعت صوت القطار وعلمت بأنه استقل القطار للذهاب إلى الإسكندرية.
 
وبمجرد علم "حنان" بما حدث، ذهبت مسرعة وساعدها في ذلك "زكريا" في أن يذهب بسيارته، ولكن "حنان" لم تلحق بالقطار، حيث تحرك بمجرد وصولها، وأخبرها "زكريا" بأنهم سيذهبون بالسيارة خلف القطار، وبعد ذهابهم وبحثوا داخل القطار ولكنهم لم يجدوا "ياسين".
 
في المقابل وجد "إبراهيم" على الطيب "ياسين" في محطة القطار، وقبل أن يسأله عن سبب مجيئه، جاء في نفس الوقت "صالح" دياب وتقابل معه، وعرض "إبراهيم" عليهم أن يوصلهما، وبعد توصيلهما، ونزول "صالح" من السيارة ذهب بـ"ياسين" مسرعا، وأعاده إلى والدته "حنان".
 
وقام "زكريا" أحمد خالد صالح بإعادة "حنان" منى زكي وأولادها إلى منزلها بدمياط مرة أخرى، ولكن في هذه المرة علم "زكريا" بأن زوج "حنان" متوفى، وأخبره بأنه لا يراها كاذبة ولكنه يراها بطلة بما تفعله من أجل أولادها.
 
وفى اليوم التالى، طلبت "حنان" من ابنها "ياسين" أن يرتدى ملابسه لكى يتسوقا، واصطحبته لمحل ألعاب أطفال، وتحدثت معه بخصوص ما حدث وأخبرها بأنه لن يهرب مرة أخرى، واشترت له كرة قدم بدلاً من الذى قامت بتقطيعها له، لتحتوى الأمور بينها وبينه.
 
مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.
 
وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.
 
5
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (2)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (3)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (4)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (5)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (6)
 

 

تحت الوصاية الحلقة 10 (7)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر