مسلسل عملة نادرة الحلقة 25 : عبد الجبار يطلب من دميانة قتل نادرة مقابل 5 مليون

عملة نادرة عملة نادرة
 
كتبت شيماء منصور
شهدت الحلقة 25 من مسلسل عملة نادرة ، بطولة نيللي كريم ، الكثير من الأحداث ، حيث ذهبت دميانة " جومانا مراد " لعبد الجبار " جمال سليمان " وطلبت منه الخمس ملايين جنيه ثمن المنزل الذي اشتراه ، ولكنه أشترط عليها أن تقتل صديقتها نادرة " نيللي كريم " وحاول أن يبرر لها القتل بأنها لا تحبها ولم تأتي لزيارتها أو السؤال عليها ، ورهن الخمس ملايين جنيه إلي أن تنفذ طلبه ، وبالفعل وضعت لها السم في الفطير ، وقبل أن تأكلها بيدها قالت لها نادرة " دفعلك كام عبد الجبار عشان تقتليني يادميانة " . 
 
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.
 
مسلسل عملة نادرة الحلقة 25  عبد الجبار يطلب من دميانة قتل نادرة مقابل 5 مليون (1)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 25  عبد الجبار يطلب من دميانة قتل نادرة مقابل 5 مليون (2)
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 25  عبد الجبار يطلب من دميانة قتل نادرة مقابل 5 مليون (3)
 

 

550
 

 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 25  عبد الجبار يطلب من دميانة قتل نادرة مقابل 5 مليون (5)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر