مسلسل جميلة الحلقة 27.. شهيرة تخبر أبنائها بقصتها الحقيقية

مسلسل جميلة مسلسل جميلة
 
بدأت أحداث الحلقة 26 مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج بمواجه جميلة والدتها بما اكتشفته وتطلب منها ان تخبرهم حقيقتها، تعترف شهيرة لأبنائها بان اسمها صباح متولي الحسيني و انها والدتهم جميعاً، و تحكي لهم سرها التي حاولت ان تخفية طوال السنوات الماضية.
وقالت  إن اسمها صباح وكانت فتاه بسيطة من محافظة سوهاج، تزوجت بعد إتمام الشهادة الإعدادية من رجل فقير يدعى سعيد رمضان و هو والد أكرم الذي قتل بسبب الثأر، وهربت إلى مصر قاصدة خالها و معها ابنها الرضيع أكرم، ثم قابلت ابن عمها رجب و تزوجته و انجبت منه ابنتها أية اثناء سفره للعراق الذي طال وطلب صاحب العمارة و زوجته من صباح ان تمشي نظراً لعدم قدرتها على خدمة العمارة بالكامل.
 
تتذكر شهيرة مع ابنائها كيف "جاعت واضطرت إلى الخدمة بالمنازل حتى قابلت سالم، وتؤكد لهم انه حاول الوصول لرجب ولكنه لم يجده، طلب سالم لصباح الطلاق من المحكمة، قام بتزوير الأوراق الرسمية، وعلمها وقام بشراء شهادة الدكتوراه الخاصة بها، وانجبت منه جميلة و عادوا جميعاً لمصر بعد غربة استمرت 18 عاما و بنى لها مدرسة و تؤكد لهم شهيرة انه لم يفرق بين تربية احد من أولاده.
 
قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
 
وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
 
أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.
 
وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر