توم هانكس في مصر.. قائمة أبرز النجوم العالميين زاروا مصر السنوات الأخيرة

توم هانكس توم هانكس
 

توم هانكس في  مصر..  توم هانكس في الزمالك.. عناوين بارزة تصدرت صفحات العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو للنجم العالمي في منطقة الزمالك رفقة زوجته ريتا ويلسون فى أحد المطاعم المصرية للأكلات الشعبية، الأمر الذي آثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النجم العالمي.

ويسترجع موقع عين بعض الذكريات مع زيارات مختلفة لنجوم ومشاهير عالمية في الفن والرياضة زاروا مصر في السنوات الأخيرة.

ميسي
ميسي

 

لوينيل ميسي في مصر
 

زار اللاعب العالمي ليونيل ميسي مصر بطيارته الخاصة، وذلك  فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالي من فيروس c" كما تضمنت الزيارة منطقة الأهرامات بالجيزة.

 

ويل سميث
ويل سميث

 

ويل سميث في  للمتحف المصري
 

أما عن زيارة النجم العالمي ويل سميث فقام في أحد الزيارات لمصر بالذهاب إلى المتحف المصري ضمن جولة غنية بالحضارة بدأت بالأهرامات بصحبة عائلته.

 

رونالدينو
رونالدينو

 

رونالدينو في الأهرامات
 

ولأن مصر مهد الحضارات جعلت الكثير من نجوم العالم يفكرون في بداية زيارتهم لمصر مشاهدة أحد عجائب الدنيا وهي الأهرامات التي كانت هدفاً في زيارة لاعب الكرة البرازيلي رونالدينيو، وذلك ضمن زيارة كانت هدفها دعم السياحة والتعريف بدولة الحضارة والتاريخ مصر وذلك في عام 2017.

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس


 

روبرتو كارلوس في الاهرامات
 

أيضاً اللاعب البرازيلى روبرتو كارلوس ومدافع ريال مدريد الإسبانى السابق كان له حظاً أيضاً في زيارة منطقة الأهرامات، ضمن زيارة سريعة تهدف لدعم السياحة وتنشيطها.

كورتنى كارداشيان
كورتنى كارداشيان

 

كورتنى كارداشيان في الساحل الشمالي
 

أما عن شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، فقد كانت رحلتها إلى مصر مليئة بالكثير من التفاصيل، فبدأت كورتنى كارداشيان بزيارة الأماكن التاريخية والأثرية وأخذ بعض اللقطات التذكارية، وبعد ذلك ذهبت للاستمتاع بشاطيء إحدى قرى الساحل الشمالي السياحية.

توم هانكس
توم هانكس

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر