أفلام مهرجان كان.. الكشف عن شخصية النداهي في بوستر فيلم الترعة

فيلم الترعة فيلم الترعة
 
محمود ترك

انطلق الملصق الدعائي الرسمي لـ الفيلم المصري القصير الترعة The Call Of The Brook  للمخرج جاد شاهين ليضفي شعورًا مرعبًا عن أحداث الفيلم، ويكشف لأول مرة عن شخصية النداهة.

ومن المقرر أن يعرض فيلم الترعة في مهرجان كان السينمائي ضمن قسم LA CINEF  لأول مرة لصانع فيلم مصري منذ 10 سنوات، ومن المقرر إقامة فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 16 وحتى 27 مايو الجاري.

 

ويُعرض فيلم الترعة ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، في برنامج الأفلام القصيرة 4 وذلك يوم الخميس 25 مايو المقبل، الساعة 11 صباحًا (GMT +2) بمسرح Salle Buñuel.


 

قصة فيلم الترعة
 

ويحكي فيلم الترعة عنشاب صعيدي يذهب لترعة ملعونة ويشاهد أمراً غريباً يدفعه للتشكيك بكل شيء ويُعجل بمصيره المحتوم.


 

ابطال فيلم الترعة
 

ويشارك في بطولة فيلم الترعة ببطولة الفيلم محمود عبد العزيز وهبه خيال وسارة شديد، مدير تصوير أدهم خالد، سيناريو جاد شاهين ويعد الفيلم إنتاج مصري إنجليزي مشترك بين جاد شاهين وأحمد نهلة وفرانسيس كلارك ومن إخراج جاد شاهين


 

المخرج جاد شاهين
 

جاد شاهين مخرج مصري بدء دراسة الإخراج السينمائي في المعهد العالي للسينما عام ٢٠١٨ بعد أن درس الاعلام. عمل في بداياته مع المخرج المصري الكبير يسري نصر الله كمساعد مخرج قبل أن يبدأ في عمل فيلمه القصير الترعة The Call Of The Brook والذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في قسمLA CINEF .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر