هل يوجد جزء ثاني لـ فيلم يوم 13.. احمد داود يجيب

أحمد داود أحمد داود
 

تركت نهاية فيلم يوم 13 الباب مفتوحا أمام احتمالات وجود جزء ثاني من الشريط السينمائي المعروض حاليا في دور السينما، إذ جاءت مشوقة لأحداث مستقبلة ستطرا على قصة العمل.

وأصبح سؤال هل يوجد جزء ثاني من فيلم "يوم 13"؟ أمرا مطروحا، وحول ذلك قال نجم العمل أحمد داود في تصريحات لـ "عين- اليوم السابع": في الحقيقة سمعت هذا الكلام كثيرا، وكل من شاهد نهاية الفيلم قال إنها تبشر بوجود جزء ثاني، لكن حتى الآن لا يوجد شيئا، ولا اعرف هل سيتبعه جزء أخر أم لا.

 

احمد داود و محمود ترك
احمد داود و محمود ترك

 

إيرادات فيلم يوم 13
 

حقق فيلم "يوم 13" للفنان أحمد داود نجاحاً كبيرا خلال ال3 أسابيع الماضية، وحافظ على تصدره قائمة الإيرادات اليومية منذ انتهاء أسبوع عيد الفطر، وتخطت إجمالي إيراداته 21 مليون جنيه.


 

ابطال فيلم يوم 13
 

فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

 

احمد داود
احمد داود

 

قصة فيلم يوم 13
 

تدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، ليعيش مغامرات داخل القصر من اجل اكتشاف الحقيقة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر