علاء عبد الخالق.. رحيل أبكى نجوم الوسط الفني ومحبيه

علاء عبد الخالق علاء عبد الخالق
 

وفاة علاء عبد الخالق نجم الغناء المصري الشهير، وأحد أبرز نجوم الغناء بالتسعينيات، أصاب الوسط الفني ومحبيه بحالة شديدة من الحزن، إذ رحل عن عالمنا مساء يوم الاثنين 3 يوليو، وأقيمت جنازته أمس الثلاثاء، فيما يقام العزاء اليوم الأربعاء.

ونعى فنانون المطرب علاء عبد الخالق بعد رحيله كما نعاه أصدقاءه معزين أسرته وأن يلهمهم الصبر والسلوان، حيث تحدث الفنان هشام عباس حول الفنان الراحل علاء عبد الخالق، قائلا: "رأيته عدة مرات فى مناسبات كثيرة، ولا يترك مناسبة إلا ويحضر بنفسه، ولم يشتك من أى شىء، وكان يجلس معنا ويغنى"، مؤكدا أن أغانيه ستفضل معنا على طول.


 

هشام عباس يبكي بعد وفاة علاء عبد الخالق
 

وأضاف هشام عباس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on: "علاء قال لى يا هشام صوتك حلو وبدء الغناء متأخرا سيعطيك ثقة أكثر"، معبرا عن حبه له باكيا: "كان صديقا جميلا ولن ننساه، و80% من أغانيه خير وصداقة".

 

وأوضح هشام عباس أن أول أغنية له فى الجامعة كانت "مع الأيام"، لافتا إلى أن الدويتو الذى قدمه مع حميد الشاعرى جميل، مضيفا: "وبحبه بشكل كبير وبيفكرنى بعبد الحليم حافظ لأنه هادئ، هذا الرجل لن ننساه، وآخر مرة رأيته يوم كتبت كتاب ابنته، والجميع كان بجواره".

المطرب علاء عبد الخالق
المطرب علاء عبد الخالق


حزن منى عبد الغني لـ وفاة علاء عبد الخالق
 

عبرت الفنانة منى عبد الغنى، عن حزنها لرحيل صديقها المطرب علاء عبد الخالق، قائلة: "البقاء لله فى وفاة علاء عبد الخالق صاحب الصوت الرائع والمتميز"، موضحة أنها بدأت معه فى معهد الموسيقى، وكان بالنسبة لها عشرة عمر قضيت معه وقتا طويلا فى الأكاديمية، وكان يتيما وهو سبب الحزن الذى كان فى صوته.

 

وأضافت منى عبد الغنى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on: "أشعر أنه أخى فهو عشرة عمر طويلة وموته كان مفاجئة بالنسبة لنا، موضحة أنه كان يشعر بألم فى الأعصاب".

 

ولفتت منى عبد الغنى إلى أنه كان يهتم بأسرته وفنه وهو إنسان رائع على جميع المستويات، وكان يقول لنا دائما "صوتى رايح"، موضحة انه كان منغلق على نفسه، وأتمنى من كل من يحبه الدعاء له بالمغفرة، فهو كان قلبه طيب ولم يخرج منه أى لفظ مسئ.

 

وقالت الفنانة حنان إحدى أفراد فرقة علاء عبد الخالق: "أفتقدته كصديق وأخ وفنان ورفيق عمر، وهو جزء من عائلتى وحياتى، نحن عشرة عمر وسنين جمعتنا أشياء كثيرة لى فى الحياة، فهو صديق وفنان وصدوق وكل شىء".

 

وأضافت حنان: "لم أذهب لفرح ابنته وقلت له سامحنى فوجدته سعيدا وهذا هو خلقه، وربنا يرحمه ويحسن إليه"، مؤكدة أن أجمل شىء رأيته فى الجنازة والسوشيال حب الناس لعلاء، وهو إنسان هادئ ولا يشتكى.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر