أحمد حاتم عن حدوتة الأيام الباقية: دور صعب ولبس مكرمش

احمد حاتم وكارمن بصيص احمد حاتم وكارمن بصيص
 
محمود ترك
وصف  الممثل أحمد حاتم دوره في فيلمه الجديد حدوتة الايام الباقية، بأنه "فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش"، ناشرا صورة تجمعه ببطلة الفيلم المشاركة له كارمين بصيص.
 
فيلم حدوتة الايام الباقية من نوعية الأعمال الرومانسية، وبدأ أحمد حاتم تصويره مؤخرا، من إخراج ماندو العدل وتأليف محمد صادق وإنتاج أحمد السبكي.
 
 
احمد حاتم وكارمن بصيص
احمد حاتم وكارمن بصيص

 فيلم حسن المصري

 

وكان أحمد حاتم  نشر مؤخراً البوستر التشويقي لأحدث بطولاته في فيلم الإثارة والأكشن حسن المصري المقرر طرحه قريباً في دور العرض السينمائية، من إخراج سمير حبشي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم فيريال يوسف، مراد مكرم ودياموند بوعبود.
 

أفلام أحمد حاتم

 

 
ومن أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلم يحيى من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي السرب للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد.
 
 
وبالإضافة إلى نجوميته في عالم الفن، يحرص أحمد حاتم على المشاركة في مبادرات لدعم اللاجئين بالتعاون مع المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، وبالتعاون مع المفوضية أيضاً، أطلق حاتم مبادرة عربية الخير في موسمي رمضان 2020 و2021. ومؤخراً اختارته السفارة البريطانية بالقاهرة سفيراً للشؤون الاجتماعية، ليعلن عن منحة "لها ومعها" للمساعدة في الجهود المبذولة في مصر، لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر