مباراة الأهلي والزمالك على شاشة كبرى لضيوف مهرجان العلمين

مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة
 

جمهور وزوار مهرجان العلمين على موعد اليوم مع سهرة رياضية بامتياز، إذ تقام مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس الساعة الثامنة والنصف مساء، وتذاع على شاشة كبرى  فى ملعب الكرة الشاطئية بـ نورث سكوير ضمن فعاليات مهرجان العلمين كخدمة رياضية للمتواجدين ضمن الحدث و المنتظر حضور عدد من نجوم الرياضة لمشاهدته فى العلمين .


 

موعد مباراة الاهلي والزمالك
 

مباراة الأهلي والزمالك تقام مساء اليوم  الخميس، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى، وحسم المارد الأحمر بطولة الدوري قبل انتهاء الموسم بـ5 جولات، فيما يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث.

 

العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

مهرجان العلمين
 

تنطلق اليوم أولى فعاليات مهرجان العلمين الحدث الفني والترفيهي والرياضي الأكبر في الشرق الأوسط، المقام في مدينة العلمين الجديدة، والذي يستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حتى يوم 26 أغسطس 2023.

 

وتبدأ فعاليات المهرجان ببطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، كما سيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر