تايلور سويفت تدخل التاريخ برقم قياسي

تايلور سويفت Taylor Swift تايلور سويفت Taylor Swift
 
محمود ترك

أصبحت تايلور سويفت Taylor Swift أول فنانة لديها 4 ألبومات على قائمة Billboard 200 في نفس الوقت، لتدخل المغنية وكاتبة الأغاني الامريكية التاريخ، بعد الإصدار الأخير "تحدث الآن (نسخة تايلور)" أو Speak Now (Taylor's Version).

 

ظهر الرقم القياسي لأول مرة في الجزء العلوي من مخططات بيلبورد، ليصبح الألبوم رقم 12 لملكة البوب ​​ويتفوق على باربرا سترايسند بالنسبة للمطربات الناساء.

الفنانة تايلور سويفت ...
الفنانة تايلور سويفت 

 

بالنسبة لفناني الأداء الذكور ، يمتلك كل من Jay-Z و Beatles أكثر من 12 ألبومًا رقم واحد ، على الرغم من أن Billboard تشير إلى أنها غيرت نظام تصنيف الألبوم الخاص بها على مدى عقود لتشمل المختارات.

الفنانة تايلور سويفت ..
الفنانة تايلور سويفت 

 

وأضافت المنظمة أن تايلور سويفت البالغة من العمر 33 عامًا ، أصبح أيضًا أول فنان حي منذ ما يقرب من 60 عامًا لديه 4 ألبومات في المراكز العشرة الأولى في نفس الوقت وهي تشمل "منتصف الليل" و "عاشق" و "فولكلور".

تايلور سويفت ...
تايلور سويفت 

 

قالت إدارة Billboard إن تايلور سويفت أصبحت أيضًا أول فنان حي لديه 11 ألبومًا في أفضل 200 ألبوم في وقت واحد.

 

تايلور سويفت ..
تايلور سويفت 


 

سلسلة حفلات تايلور سويفت
 

تأتي إنجازات سويفت التي حطمت الأرقام القياسية بينما تؤدي العديد من أفضل أغانيها في سلسلة حفلات الاستاد التي يبلغ عددها 106 موعدًا في مارس وهي على مسافة قريبة من أن تصبح أول جولة بمليار دولار.

 

تم إصدارSpeak Now  في الأصل عام 2010ـ وقد تعهدت Swift بإعادة تسجيل أول 6 ألبومات لها حتى تتمكن من التحكم في حقوقها، وهي عملية سُمح لها بموجب عقد بدأ في نوفمبر 2020. كما أنها أعادت تسجيل Fearless  و Red>

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

في أكتوبر الماضي ، أصبحت Taylor Swift أول فنانة على الإطلاق تحصل في نفس الوقت على جميع النقاط العشر في أعلى قائمة الأغاني في الولايات المتحدة بعد إصدار ألبومها العاشر Midnights.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر