بيت الروبي يحقق 109 مليون جنيه إيرادات.. الاقتراب من رقم قياسي

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي
 

بات فيلم بيت الروبي على بعد نحو 10 ملايين جنيه فقط لتحقيق رقم قياسي جديد في السينما المصرية، إذ يتصدر فيلم كيرة والجن قائمة أكثر فيلم إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ نحو 119 مليون جنيه.

فيلم بيت الروبي حقق حتى الان من شباك التذاكر المصري 109,444,763 جنيها أي نحو 109 ملايين جنيه، و444 ألفا.

اللافت للنظر أن فيلم كيرة والجن وبيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز، والأول يشاركه البطولة أحمد عز، فيما يشاركه في بطولة الثاني كريم محمود عبد العزيز.

فيلم بيت الروبي (1)
فيلم بيت الروبي 


 

أبطال فيلم بيت الروبي
 

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي نور اللبنانية، تارا عماد، سمر جابر والطفلات لوسيندا ومعاذ جاد، ويظهر به ضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

 

 

فيلم بيت الروبي (3)
فيلم بيت الروبي 

 

أحداث فيلم بيت الروبي
 

يشار إلى أن فيلم بيت الروبى يتناول في إطار كوميدية قضية مهمة تشغل بال الجمهور في الوقت الحالي، وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض الفيلم حياة زوجين تسببت مواقع التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في مدينة طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة لظروف اضطرارية يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 

فيلم بيت الروبي (4)
فيلم بيت الروبي 

 


 

اماكن عرض فيلم بيت الروبي
 

ويعرض فيلم بيت الروبي في العديد من دور السينما المصرية حاليا وسط اقبال جماهيري كبير وايرادات مرتفعة، إذ يعرض في سينمات القاهرة والاسكندرية وباقي المحافظات المصرية المختلفة، وتم طرحه في موسم عيد الأضحى 2023 منذ 5 أسابيع.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر