كل ما تريد معرفته عن الجزء العاشر من فيلم Saw X.. المنشار يعود

فيلم SAW X  المنشار الجزء العاشر فيلم SAW X المنشار الجزء العاشر
 

منذ الإعلان عن الجزء العاشر من فيلمSaw  أو "المنشار" ينتظر الجمهور الفيلم السينمائي، الذي حقق نجاحا كبيرا من انطلاق السلسلة في عام 2004.


 

الصورة الأولى من فيلم المنشار Saw
 

يتولى إخراج Saw X  كيفن جريوترت ويعود فيه توبين بيل مجسدا دور جون كارمر، إذ ظهرت الصورة الأولى من فيلم المنشار، كما تم إطلاق البوستر الرسمي لفيلم المنشار.

 

SAW
SAW

 

 

الفيلم الذي قيل عنه "فصل لا يوصف من ألعاب Jigsaw النهائية"  تدور أحداثه بين Saw و Saw II ويتبع كرامر أثناء سفره إلى المكسيك "لإجراء جراحة محفوفو بالمخاطر وتجريبية قد يكون علاجًا سحريًا لسرطانه، ويكتشف أنها عبارة عن عملية احتيال.

 

الجزء العاشر من فيلم SAW مليء بالفخاخ ومشاهد التشويق والإثارة، والألغاز أيضا، إذ يعاق جاك سو، مجموعة من المحتالين بطريقته الخاصة.


 

موعد عرض Saw X
 

يعرض فيلم Saw X يوم 29 سبتمبر 2024، ويظهر في الملصق الدعائي صورة شخص يتعرض لعملية تعذيب عن طريق انابيب تتدلى من أعلى موضوع على عينه.

 

توبين بيل يظهر في الجزء العاشر من المنشار ليعيد تمثيل دوره في شخصية جون كرامر، العقل المدبر وراء تجارب "Jigsaw". كانت الطريقة التي سيعمل بها في القصة لغزا بالنظر إلى أن الشخصية ماتت منذ فترة طويلة في عالم Saw.

 

يضم فريق الممثلين للفيلم شاوني سميث (في دور أماندا يونج)، إلى جانب ريناتا فاكا ، وبوليت هيرنانديز ، وجوشوا أوكاموتو ، وأوكتافيو هينوجوسا ، وسينوف ماكودي لوند ، وستيفن براند ، ومايكل بيتش.

 

فيلم المنشار الأول صدر عام 2004 من إخراج جيمس وان من سيناريو لي وانيل، وبطولة كاري إلويس وداني جلوفر ومونيكا بوتر وبيل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر