صور حفل عمر العبداللات في مهرجان جرش

عمر العبداللات عمر العبداللات
 
حفل عمر العبداللات (1)
حفل عمر العبداللات 


احتشد أكثر من 5 آلاف شخص في جنبات المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية، مساء يوم أمس الخميس بـ مهرجان جرش في دورته السابعة والثلاثين، لحضور حفل الفنان عمر العبداللات.

 

حفل عمر العبداللات (2)
حفل عمر العبداللات 

 

بدأ عمر العبداللات سهرته برفقة فرقته الموسيقية الخاصة بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، بمرافقة ثمانين عازفاً، على إيقاع أغنيته الشهيرة "ما تركتك"، قبل أن يستحضر أغنية الفنان السعودي الراحل طلال مداح "قولوا الغالي".

حفل عمر العبداللات (3)
حفل عمر العبداللات 

 

وفاجئ العبداللات الجمهور، بتقديمه لأغنية جديدة من ألحانه وكلمات خصر العبدالله، بعنوان: "الناس الي بيا طمعانه"، التي تتحدث عن نكران وجحود الناس.

 

واستقبل العبداللات على المسرح، طفلاً من متلازمة داون يدعى أحمد، شاركه العزف على الطبلة في أغنية "الدحية"، وكشف العبداللات للجمهور، أنه وعده قبل عامين بتقديمه للجمهور، في حال تعلم العزف، وهو ما تم في ليلته الجرشية.

حفل عمر العبداللات (4)
حفل عمر العبداللات 

 

ووصلت ذروة تفاعل الجمهور مع العبداللات، في أغنيته الشهيرة "يا سعد" التي قدمها قبل 30 عاماً، وتفاعل معها حاضري الحفل وكأنها من الأغنيات الجديدة، التي تلائم موسيقى هذا العصر.

 

وأشعل العبداللات المسرح بأجواء رومانسيه بتقديمه أغنيته "تدري تمنيتك"، وعلى نفس الايقاع قدم أغنيته "النا الله" التي اجادت الفرقة الموسيقية عزفها، وختم سهرته الجرشية بتفاعل غير مسبوق مع أغنيته الشهيرة "كيف الهمة"، لينتهي صخب الجمهور الذي بقي متفاعلاً طيلة أكثر من ساعة ونصف من الفرح والرقص على ايقاع الأغنيات، حاملين صور نجمهم المحبوب، بتكريم العبداللات نجماً لحفلات المهرجان بحضور كامل العدد، وتسلمه درع المهرجان من المدير التنفيذي أيمن سماوي.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر