كل ما تريد معرفته عن فيلم The Meg الجزء الثاني.. ميغ 2 الخندق

فيلم The Meg : The Trench فيلم The Meg : The Trench
 

تستقبل دور السينما فيلم The Meg الجزء الثاني، الذي يحمل عنوان The Meg : The Trench أو ميغ 2 الخندق،  وتبلغ مدته 116 دقيقة.

 

تدور قصة فيلم The Meg : The Trench في إطار من الأكشن والرعب والمغامرة، حول مواجه فريق البحث تهديدات متعددة أثناء استكشاف أعماق المحيط ، بما في ذلك عملية التعدين الخبيثة، ليستعرض مغامرة جوناس تايلور أو جيسون ستاثام، وفريقه إلى قاع المحيط من أجل استكشاف الخندق الجديد، لكن تتحول مهمتهم سريعا إلى حالة من الفوضى بعد أن أطلقت عملية التعدين كل أنواع الكائنات البحرية الضخمة، بما في ذلك 3 ميجالودون، يطلق على أحدها لقب أكبر سمكة قرش على الإطلاق، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الوحوش الأخرى التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

The Meg  The Trench (3)
The Meg The Trench 


 

أبطال فيلم ميج 2 الخندق
 

يشارك في بطولة فيلم ميغ 2 الخندق، جينج وو، كليف كورتيس، سيينا جيلوري، شويا صوفيا كاي، سكايلر صامويلز، ميليسانثي ماهوت، كيران سونيا سوار، ومن تأليف جون هوبر، إريك هوبر، دين جورجاريس، والقصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، وإخراج بن ويتلي، الذي استغرق نحو 7 شهور في العمل على القصة، ليبدأ تصويره في مطلع 2023 ويعرض حاليا في دور السينما العالمية.

 

The Meg  The Trench (2)
The Meg The Trench 


 

فيلم The Meg
 

يشار إلى أن فيلم The Meg  الجزء الأول حقق إيرادات بلغت 520 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية، وصدر في السينما عام 2018، وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض.

 

The Meg  The Trench (1)
The Meg The Trench

 

مشاهدة فيلم ميج 2 الخندق
 

ومع الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم THE Meg ترقب الجمهور عرضه في دور السينما، خصوصا مع النجاح الكبير للجزء الأول، وبعد عرض الإعلان الدعائي الأول لفيلم the meg 2 أو ميج 2،  على موقع يوتيوب حقق عدد مشاهدات تخطت 40 مليون مشاهدة، مع تضمنه العديد من مشاهد الرعب والإثارة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر