وفاة دي جي كاسبر عن عمر يناهز 58 عامًا.. شاهد صورته قبل وبعد المرض

دي جي كاسبر دي جي كاسبر
 
محمود ترك

توفي دي جي كاسبر، الموسيقي الأمريكي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم مع تشا تشا سلايد Cha-Cha Slide ، عن عمر يناهز 58. وفاة دي جي كاسبر احزنت جمهوره بشكل كبير

مرض  دي جي كاسبر
 

وأصيب دي جي كاسبر بسرطان الكلى والكبد في عام 2016 ، وتوفي بسبب المرض.

 

ولد ويلي بيري جونيور الشهير بـ دي جي كاسبر  في شيكاغو، ابتكر كاسبر تشا تشا سلايد Cha-Cha Slide في عام 1998 كتمرين موسيقي روتيني لابن أخيه المدرب الشخصي، وبدأت شعبيته تتزايد في منطقة شيكاغو.

دي جي كاسبر (1)
دي جي كاسبر 


 

Cha-Cha Slide دي جي كاسبر
 

تم بث المقطع الموسيقي على نطاق محلي، ثم بواسطة علامة تجارية كبرى، مما أدى إلى نقلها إلى المسرح الدولي. مع روتينه للرقص والأجواء المتفائلة من Casper الذي أطلقه باسم السيد C the Slide Man ، أصبح المفضل في حفلات الزفاف وحفلات الأطفال والأحداث الرياضية.

 

حقق نجاحًا بطيئًا ، وانتشر في جميع أنحاء الولايات المتحدة في عام 2001 وأصبح نجاحًا طفيفًا في الرسم البياني (وصل إلى رقم 83) قبل وصوله إلى المملكة المتحدة في عام 2004 والذهاب إلى المرتبة الأولى. كما أصدر كاسبر ألبومًا مصاحبًا ، Cha-Cha Slide:.

 

كان دي جي كاسبر قد تغلب بالفعل على صراعات صحية سابقة بما في ذلك تمدد الأوعية الدموية في الدماغ وعمره 22 عامًا وجراحة العين لشبكية العين المنفصلة، وأعلن في عام 2019 أن مرض السرطان الذي أصيب به في شفاء ، لكنه عاد لاحقًا.

 

قال مؤخرًا لقناة ABC7 الإخبارية في شيكاغو: "أي شخص يمر بالسرطان ، اعلم أن لديك سرطان وأن السرطان ليس مصابًا بك".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر