مهرجان العلمين.. مسلم بأغاني درامية وأداء قوي لـ مسار إجباري ورضا البحراوي يشعل الحفل

رضا البحراوي في مهرجان العلمين رضا البحراوي في مهرجان العلمين
 
ليلة غنائية منوعة عاشها جمهور مهرجان العلمين الجديدة، في حفل أحياه المطرب مسلم، وفريق مسار إجباري، والمغني الشعبي رضا البحراوي.
فريق مسار اجباري في  حفل العلمين الجديدة (6)
فريق مسار اجباري في حفل العلمين الجديدة 

 

قدم الثلاثة أغنيات متنوعة ومختلفة وأشعلوا أجواء مهرجان العلمين، ورقص الجمهور معهم على مدار أكثر من 3 ساعات، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

المطرب مسلم مهرجان العلمين (2)
المطرب مسلم مهرجان العلمين 


 

المطرب مسلم في مهرجان العلمين
 

بدأ المطرب مسلم أولى فقرات الحفل مقدما توليفة كبيرة من أغانيه الدرامية، وافتتح المطرب مسلم حفله بأغنيته الشهيرة "اتنسيت" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ثم قدم عدد كبير من الأغاني منها هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي.

المطرب مسلم مهرجان العلمين (5)
المطرب مسلم مهرجان العلمين 

 

 

وقال مسلم إنه مبسوط بالمشاركة في مهرجان العلمين على الرغم من قدومه من تونس اليوم، ووجه الشكر لكل القائمين على المهرجان ونجاحه .

 

.فريق مسار اجباري في  حفل العلمين الجديدة (7)

فريق مسار اجباري في حفل العلمين الجديدة 

مسار إجباري في حفل العلمين
 

كما تألق فريق مسار إجبارى فى غناء أوبريت "الليلة الكبيرة" فى حفلهم بمهرجان العلمين، فى دورته الأولى تحت شعار "العالم علمين" وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حار وترديد الأغنية معاهم، واختتم هانى الدقاق مؤسس الفريق الحفل بكلمة "يا رب تكونوا انبسطوا معانا ونشوفكم الحفلة اللي جاية".

فريق مسار اجباري في  حفل العلمين الجديدة (5)
فريق مسار اجباري في حفل العلمين الجديدة 

 

ومازح الفنان هانى الدقاق، مؤسس فريق مسار إجبارى، الجمهور الذى حرص على حضور حفلهم فى مهرجان العلمين، قائلا: "الناس اللى ورا سامعين الصوت كويس ولا لأ، ومبسوطين إنكم معانا، ومبسوطين إن إحنا معاكم النهاردة" وعن أغنيته أوقات قال: "بتفكرنى بأيام العجمى".

فريق مسار اجباري في  حفل العلمين الجديدة (2)
فريق مسار اجباري في حفل العلمين الجديدة 


 

رضا البحراوي في مهرجان العلمين
 

وبدأ النجم رضا البحراوى حفله بمهرجان العلمين بأغنية "مش هسيبك" للراحل حسن الأسمر وسط هتاف كبير من الجمهور، وأكد أن مهرجان العلمين حاجة تانية خالص.

رضا البحراوي مهرجان العلمين (4)
رضا البحراوي مهرجان العلمين 

 

واختتم النجم رضا البحراوى حفل مهرجان العلمين في السهرة الغنائية وقدم خلال حفله بمهرجان العلمين أغنيتى "قلب العاشق" و"بيحسدوني" للنجم جورج وسوف، كما تفاعل جمهوره مع أغانيه أبرزها "ناس مني" و"صاحبك من بختك".

رضا البحراوي
رضا البحراوي

 

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

المطرب مسلم مهرجان العلمين (1)
المطرب مسلم مهرجان العلمين (1)

 

المطرب مسلم مهرجان العلمين (3)
المطرب مسلم مهرجان العلمين (3)

 

حفلات مهرجان العلمين
حفلات مهرجان العلمين

 

مسار اجباري في مهرجان العلمين (2)
مسار اجباري في مهرجان العلمين (2)

 

مسار اجباري
مسار اجباري

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر