رايق.. تعرف على تفاصيل أغنية حمزة نمرة شيخ العرب

حمزة نمرة حمزة نمرة
 

طرح المطرب حمزة نمرة أغنية جديدة تحمل عنوان شيخ العرب ضمن أغاني ألبومه الجديد "رايق"، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وعدد من منصات الموسيقى في الوطن العربي.

 

أغنية حمزة نمرة شيخ العرب من كلمات محمود فاروق، ألحان أحمد الحاج، توزيع وميكساچ كريم عبد الوهاب، جيتار: مصطفى أصلان، ناي وكولة: محمد عاطف

 

ويتعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

 

 

جدول حفلات حمزة نمرة
 

ومن المقرر أن يقوم الفنان حمزة نمرة بجولة غنائية عبر عدد من الحفلات بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد رايق، إذ يبدأ المطرب رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.

 

كما يتنقل المطرب حمزة نمرة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة اوترخت الهولندية، ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر