محمد شريف يسجل حضوره الأول مع نادي الخليج.. يرتدي الرقم 9

محمد شريف نادي الخليج السعودي محمد شريف نادي الخليج السعودي
 

يرتدي لاعب كرة القدم محمد شريف الفانلة رقم 9 في ناديه الجديد الخليج، ومن المقرر أن يسجل حضوره الأول اليوم الخميس لكن مشاركته لم تتحدد بعد نظرا لوصوله أمس فقط، حيث يلعب نادي الخليج مباراة في الدوري السعودي أمام أهلي جدة.

محمد شريف نادي الخليج السعودي (1)
محمد شريف نادي الخليج السعودي 

 

وشارك محمد شريف المنتقل حديثا من النادي الأهلي المصري إلى نادي الخليج السعودي، في تدريباته ناديه، للمرة الأولى، ويرتدي الرقم 9.

 

قابل لاعبو نادي الخليج السعودي زميلهم الجديد محمد شريف بترحاب كبير، ونظموا ممرا احتفالا بانضمامه إلى النادي، كما هو متبع عادة مع اللاعبين المنضمين الحديثا.

محمد شريف نادي الخليج السعودي (3)
محمد شريف نادي الخليج السعودي 

 

وكتب نادي الخليج عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" كلمات من أغنية جانا الهوى للفنان الراحل عبد الحليم حافظ: "يا راميني بسحر عنيك الاتنين.. ما تقولي واخدني ورايح فين" مصحوباً بفيديو على أنغام الأغنية للملحن بليغ حمدي. وأضاف الحساب الرسمي لنادي الخليج: "محمد شريف خلجاويا لمدة موسمين".

 

محمد شريف نادي الخليج السعودي (4)
محمد شريف نادي الخليج السعودي (4)

 

محمد شريف يواجه أهلي جدة
 

يواجه نادي الخليج نادي أهلي جدة اليوم الخميس في الجولة الثانية من الدورى السعودى، بعدما خسر المباراة الأولى أمام الفيحاء بنتيجة 3-1.

 

وانضم محمد شريف إلى قائمة من اللاعبين المصريين المحترفين القلائل خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين.

محمد شريف نادي الخليج السعودي (2)
محمد شريف نادي الخليج السعودي (2)


 

أهداف محمد شريف
 

شارك حمد شريف مع النادي الأهلي في 151 مباراة بكل البطولات بإجمالى 8685 دقيقة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا آخر وتلقى 7 كروت صفراء وحصد مع المارد الاحمر ثلاثة بطولات للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر ولقبين لدوري الأبطال الأفريقى ولقبين للسوبر الأفريقى، وثلاثة ألقاب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، وشارك محمد شريف مع الفراعنة فى 18 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر