الفيل الأزرق 3.. موعد تصوير الفيلم واعجاب كريم عبد العزيز بالرواية

كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الازرق كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الازرق
 
وداد خميس

يعد الفيل الأزرق 1 و الفيل الأزرق 2 أحد أفضل سلاسل الأفلام في الفترة الأخيرة، واحد من أعمال كريم عبد العزيز المميزة في السينما، لذا يتسائل الجمهور عن فيلم الفيل الأزرق 3.

 

الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق سيبدأ كريم عبد العزيز تصويره في شتاء 2024، حسبما أعلن في تصريحات لراديو إنرجي.


 

الفيل الأزرق 3
 

وتابع كريم عبد العزيز خلال حلوله ضيفا على راديو "إنرجي": "المخرج مروان حامد عرض علي رواية الفيل الأزرق، وقريتها بخط يد المؤلف أحمد مراد قبل إصدارها، وانبهرت بما قرأته، وكلمت مروان قولت له هعمل الفيلم، وهو قالي الفيلم صعب وتقيل لكن قررت أعمله وشيلت كفني على إيدي".

 

كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الازرق
كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الازرق

 

الفيل الأزرق 2
 

الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" عرض عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، إذ احتل الفيلم المركز الثالث في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات بالسينما المصرية بإجمالي إيرادات 104 مليون جنيه.

 

"الفيل الأزرق 2" إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإخراج مروان حامد تأليف أحمد مراد، ويشارك في بطولته مع كريم عبد العزيز النجوم شيرين رضا، هند صبرى، ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.


 

قصة فيلم الفيل الأزرق 2
 

 

تدور قصة  فيلم الفيل الأزرق 2 بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، فيستعين بحبوب الفيل الأزرق، فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر