صورة محمد صلاح مع أمير سعودي.. أجر صلاح يرتفع إلى 215 مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح مع الأمير السعودي محمد بن سلطان محمد صلاح مع الأمير السعودي محمد بن سلطان
 

صورة محمد صلاح مع الأمير السعودي محمد بن سلطان آل سعود انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما زاد من حماس وتطلع جمهور نادي اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب المصري البارز ونجم فريق ليفربول الإنجليزي.


 

محمد صلاح واتحاد جدة
 

 

الحديث عن مفاوضات اتحاد جدة السعودى لضم محمد صلاح ما زالت جارية، قبل تقديم العرض الأخير اليوم قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية.

 

ويتواجد في العاصمة البريطانية لندن وفد رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية للتفاوض مجددا وتقديم عرض أخير لنادي ليفربول يصل إلى نحو 215 مليون جنيه إسترليني، لضم محمد صلاح والفوز بخدمات اللاعب.

 

وتداول البعض أنباء على منصة اكس أو "تويتر" سابقا، تفيد بتواجد الأمير السعودي في لندن للتفاوض مع ليفربول وأن الاجتماع مع محمد صلاح كان هدفه الأساسي وضعه الرتوش الأخيرة قبل اجتماع اليوم المقرر.

محمد صلاح مع الامير محمد بن سلطان ال سعود
محمد صلاح مع الامير محمد بن سلطان ال سعود


 

صورة محمد صلاح مع الأمير السعودي
 

 

وأثارت الصورة المتداولة حماس جماهير اتحاد جدة التي تأمل في حسم صفقة أسطورة ليفربول قبل غلق باب القيد في الدورى السعودى مساء اليوم، حيث تعتبر الفرصة الأخيرة أمام حامل لقب الدورى في التعاقد مع الفرعون هذا الصيف.

 

واعتبرت البعض أن الصورة المتداولة تعد رسالة وإشارة إلى أن الصفقة في طريقها للحسم على الرغم من تأكيدات ليفربول والصحافة الإنجليزية أن محمد صلاح لن يغادر.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر