سبب وفاة احمد سامي العدل المفاجئة.. هل هو نفس مرض والده؟

احمد سامي العدل احمد سامي العدل
 

توفي احمد سامي العدل ابن الفنان سامي العدل صباح اليوم السبت 30 سبتمبر، بشكل مفاجئ، وكشفت تفارير ان سبب وفاة ابن سامي العدل أزمة صحية مزمنة نتيجة جلطات على الرئة.

وكشف مقربون من الفنان الراحل احمد سامى العدل أنه شهر بالإعياء الشديد فجأة، وعانى من مشاكل في القلب وجلطات على الرئة، ولم يتمكن من الذهاب إلى المستشفى ليتوفي فجأة، وأكدت تقارير أنه كان يحتاج إلى تركيب صمام بالقلب.


 

هل توفي احمد سامي العدل بنفس مرض والده
 

يشار إلى أن الفنان سامي العدل والد الفنان احمد سامى العدل توفي عام 2015، عقب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

 

نعت نقابة المهن التمثيلية برائاسة أشرف زكي، الفنان الشاب احمد سامي العدل، وجاء في بيان: ببالغ الحزن والأسي؛ المخرج الشاب أحمد سامي العدل، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

 

احمد سامى العدل
احمد سامى العدل

 

نعي الفنان احمد سامي العدل
 

وعبر المطرب محمد فؤاد عن حزنه لرحيل احمد سامي العدل ابن الفنان سامي العدل، الذي توفي صباح اليوم السبت 30 سبتمبر.

وكتب محمد فؤاد عبر حسابه بموقع انستجرام عن رحيل ابن سامي العدل: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، رحمة الله عليك يا أحمد يا غالي يا ابن الغالي، خالص العزاء لعائلة العدل في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد سامي العدل، نجل الأخ والصديق الغالي المرحوم سامي العدل، رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر