آسر ياسين ينضم لـ فرقة الموت وينتظر شماريخ

آسر ياسين آسر ياسين
 
محمود ترك

انضم الممثل آسر ياسين إلى فريق عمل فيلم فرقة الموت، مع أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، والذي تدور قصته خلال فترة الأربعينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد.

 

يشارك في بطولة فيلم فرقة الموت خالد كمال ، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين و مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تاليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.


 

فيلم شماريخ
 

ومن ناحية أخرى ينتظر آسر ياسين عرض فيلم  شماريخ خلال شهر ديسمبر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويجسد آسر ياسين خلاله دور صاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 


 

فيلم سارة وعلى
 

يشار إلى أن منة شلبي تستعد لتصوير فيلم سارة وعلي مع أحمد داود، إذ تضع الشركة المنتجة اللمسات الأخيرة على الفيلم والانتهاء من اختيار باقي فريق العمل لبدء التصوير في الفترة المقبلة والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري.

 

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر