غادة عبد الرازق: بابا كان قافل علينا وتربيت في أسرة متحفظة

غادة عبد الرزق وأسرتها غادة عبد الرزق وأسرتها
 

قالت النجمة غادة عبد الرازق أنها اختارت الزواج في سن صغير حتى تستطيع الخروج من المنزل، وأنها حاولت تقليد اختها يسرية.

 

وأشارت غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON، إلى أنها عاشت طفولتها في ظل تربية مغلقة ومتحفظة للغاية من والديها، إذ لم يكن يسمحان لها بالخروج من المنزل أو السهر خارجه.

 

هذه الظروف أثرت على غادة عبد الرازق حسبما أوضحت: "كان نفسي أخرج وبقت عندي عقدة، وبابا كان قافل علينا جدا، وبعد ما اتوفى ماما كمان كانت قافلة عليا جدا لأن كان عمري وقتها 12 سنة بينما يسرية اختي كانت تدرس في الجامعة".

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

زوج غادة عبد الرازق
 

وأضافت النجمة غادة عبد الرازق: "تزوجت في سن صغيرلكي أحصل على الحرية، والموضوع كان عبارة عن حاجتين نصها حب والنص التاني رغبة في الخروج".

وحكت غادة عبد الرازق قصة زاجها من والد ابنتها روتانا  قائلة: زوجي الأول كان مع يسرية أختي في الجامعة واستمروا كلهم شلة مع بعض، وذهبت معها إلى عيد ميلاد، وكنت وقتها عندي 17 سنة، وعندما رأني وتكلم معي شعر بأنني الفتاة المناسبة.

غادة عبد الرازق في معكم منى الشاذلي
غادة عبد الرازق في معكم منى الشاذلي


 

ابنة غادة عبد الرازق
 

وأوضحت غادة عبد الرازق أن ابنتها ولدت في مصر وتحمل جنسية والدها السعودية، قائلة: "لما اتجوزت قعدت في جدة 5 سنين، كنت بروح وآجي وماما تجيلي مكنتش منعزلة عن أهلي".

غادة عبد الرازق وابنتها واحفادها
غادة عبد الرازق وابنتها واحفادها

 

وقالت غادة عبد الرازق: "لما قررت الانفصال والدتي اتصدمت وتعبت وكانت تشعر بالخوف من أن يأخذوا مني ابنتي روتانا، لكن والدها راجل محترم وكان الانفصال سلس جدا، وقال مش أنا ولا عيلتي اللي أحرم أم من ابنتها".

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر