أحمد عز يبدأ فرقة الموت مع منى شلبي وآسر ياسين وحميدة

احمد عز و منة شلبي احمد عز و منة شلبي
 
محمد زكريا

بدأ المخرج أحمد علاء الديب تصوير أول مشاهد فيلم فرقة الموت بطولة الممثل أحمد عز، اليوم الثلاثاء.

يأتي تصوير فيلم أحمد عز فرقة الموت، بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير والكثير من التجهيزات.

احمد عز و منة شلبي (3)
احمد عز و منة شلبي 


 

أبطال فيلم فرقة الموت
 

يشارك في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، العديد من النجوم ومنهم منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين.

 

فيلم فرقة الموت من تأليف صلاح الجهينى، وتدور قصته في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

 

احمد عز و منة شلبي (1)
احمد عز و منة شلبي 


 

احمد عز ومنة شلبى
 

ويعد فيلم فرقة الموت رابع عمل يجمع بين أحمد عز ومنة شلبى، إذ شاركا من قبل معا في 3 أفلام، كانت البداية عام 2004 من خلال فيلم "شباب تيك أواى" والذى شهد على بدايات انطلاق الثنائى في عالم السينما.

 وتعاون احمد عز ومنة شلبي بعد ذلك في فيلمها الشهير "بدل فاقد" عام 2009 بتوقيع المخرج أحمد علاء الديب، وعاد الثاني ليكررا التعاون مجدداً من  خلال فيلم "الجريمة" مع المخرج شريف عرفة العام الماضى 2022.

 

وتجمع أحمد عز ومنة شلبي علاقة صداقة قوية وتعاون فني متواصل، ووافقت على الظهور معه ضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز" الصدار عام 2012.


 

أفلام أحمد عز
 

يشار إلى أن آخر أفلام أحمد عز، "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين.


 

أفلام منة شلبي
 

أما آخر أفلام منة شلبى، فيلم "الجريمة" العام الماضى، وهو بطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر