انجلينا جولي وماريا كالاس.. صورة طبق الأصل من فيلمها الجديد Maria

أنجلينا جولي في فيلم ماريا أنجلينا جولي في فيلم ماريا
 
محمود ترك

كشف المخرج بابلو لارين  أول صورتين للنجمة أنجلينا جولي في دور ماريا كالاس في فيلمه الجديد الذي يستكشف حياة المغنية الأسطورية، والتي غالباً ما توصف بأنها المغنية الأصلية.

 

استنادًا إلى روايات حقيقية، سيروي فيلم Maria ماريا القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أبزر مغنية أوبرا في العالم، والتي تم إحياؤها وإعادة تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات.

 

وتجري عملية تصوير فيلم ماريا على مدار 8 أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو.

 

انجلينا جولي  في فيلم ماريا (2)
انجلينا جولي في فيلم ماريا 

 

فيلم انجلينا جولي ماريا
 

تجسد النجمة أنجلينا جولي شخصية مغنية الأوبرا ماريا فى فيلم السيرة الذاتية Maria، وظهرت في الصور الجديدة من الفيلم تشبه ماريا بشكل كبير سواء من ناحية الملابس أو الماكياج وتسريحة الشعر.

انجلينا جولي  في فيلم ماريا (1)
انجلينا جولي في فيلم ماريا 

 

الفيلم يرتكز عل روايات حقيقية، ويحكي عن "ماريا" وحياتها،  كما كتبها المؤلف ستيفن نايت، فيما لم يعلن حتي الآن الإعلان عن موعد طرح الفيلم، وتم عقد اتفاقية مؤقتة مع  نقابة SAG-AFTRA، على خلفية إضرابات هوليوود الحالية.

 

ويشارك في بطولة فيلم ماريا إلى جانب أنجلينا جولي، بييرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي، وفاليريا جولينو.

ماريا كالاس
ماريا كالاس

 

قال بابلو لارين: "أنا متحمس للغاية لبدء إنتاج فيلم  Maria، والذي آمل أن ينقل حياة ماريا كالاس الرائعة وعملها إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل السيناريو الرائع لستيفن نايت، وعمل الممثلين وطاقم العمل بأكمله". وخاصة العمل الرائع الذي قامت به أنجلينا والتحضير الاستثنائي.


 

صور انجلينا جولي
 

أزياء أنجلينا جولي في فيلم ماريا مبنية على الملابس الأصلية التي اترتدتها مغنية الاوبرا ماريا كالاس. تشاور الإنتاج مع مجموعات حقوق الحيوان بما في ذلك PETA فيما يتعلق باستخدام عناصر الفراء العتيقة التي تم ارتداؤها في الفيلم من مجموعة أرشيف مصمم الأزياء ماسيمو كانتيني باريني. تم اتخاذ قرار واعي بعدم استخدام أو الحصول على أي فراء جديد.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر