سبب انفصال رنا رئيس عن خطيبها بعد مفاجآت الحب وخاتم الخطوبة

رنا رئيس رنا رئيس
 

انفصلت الممثلة رنا رئيس عن خطيبها يسري علي، خبر تداولته العديد من المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، واكدته بنفسها رنا رئيس في تصريحات صحفية ممتنعة عن الإفصاح عن أسباب انفصالها عن خطيبها يسري علي مكتفية بالقول "كل شيء قسمة ونصيب".

 

ويتردد أن انفصال رنا رئيس عن خطيبها يسري علي تم منذ نحو 5 أشهر، لكن تسريب الخبر عبر المواقع وصفحات السوشيال الميديا لم يتم إلا منذ أيام قليلة.

 

رنا رئيس مع خطيبها السابق
رنا رئيس مع خطيبها السابق

 

صور رنا رئيس
 

رنا رئيس مسحت صورها مع خطيبها يسري علي من على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مما دعا جمهورها منذ عدة أسابيع إلى سؤالها عن هل انفصلت عن خطيبها لكن النجمة التي تحرص على الرد والتواصل مع جمهورها رفضت الرد وقتها، لكنها قالت في تصريحات صحفية إن الانفصال بالفعل تم في مايو الماضي، أي بعد نحو 7 أشهر من إعلان خطوبتهما.

 

رنا رئيس وخطيبها (1)
رنا رئيس وخطيبها السابق

 

خطوبة رنا رئيس
 

 

أجواء خطوبة رنا رئيس و يسري علي، جاءت رومانسية للغاية، فأثناء حلولها ضيفة على منى الشاذلي في برنامجها معكم في نوفمبر 2022، فوجئت بـ يسري علي يدخل الاستوديو حاملا خاتم الخطوبة، وعرض عليها الارتباط، وتفاعل الجمهور الحاضر في الاستوديو مع الحدث وصفق لهما بشدة، ووافقت رنا رئيس وسط مشاعر فرحة واندهاش.

 

شقيقة رنا رئيس التي كانت حاضرة في الحلقة، هي من رتبت لهذه الخطوبة في برنامج معكم منى الشاذلي مع مقدمة البرنامج، التي كانت سألتها في وقت سابق عن حالتها العاطفية وهل مرتبطة أم لا؟ واتفقت شقيقة رنا رئيس مع منى الشاذلي على تفاصيل المفاجأة.

 

رنا رئيس (2)
رنا رئيس 


 

رنا رئيس أسود ملون
 

وانتهت الممثلة رنا رئيس مؤخرا من تصوير مشاهدا في فيلم أسود ملون، الذي من المقرر أن يعرض خلال موسم عيد الحب المقبل.

 

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، عصام صاصا، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، وضيفة الشرف ميس حمدان من إخراج حسن البلاسي.

 

رنا رئيس وخطيبها (2)
رنا رئيس وخطيبها 


 

رنا رئيس في أولاد حريم كريم
 

يشار إلى أن الفنانة رنا رئيس تشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم الذي يعرض حاليا، وبطولة مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، تيام مصطفى قمر، كريم كريم، هنا داود، يوسف عمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

وحقق فيلم أولاد حريم كريم إيرادات قدرت بـ 7,994,555 جنيها، أي نحو 7 ملايين و994 ألف جنيها من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، عقب 6 أسابيع من عرضه.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر