مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 7.. خيانة وشك وصدمة

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 7 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 7
 

مسلسل ما تيجى نشوف الحلقة 7 إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة، شهد العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، تفاعل معها جمهور مسلسل ما تيجي نشوف.

بدأت حلقة 7 مسلسل ما تيجي نشوف بذهاب "ميما" والدة مريم (هنا شيحة) إلى إحدى المستشفيات عقب إصابتها بوعكة صحية، وأخذ زوجها سليم (طارق صبرى) تليفونها المحمول لكي يفتش به، عقبما وصلت له فيديوهات ورسائل صوتية مسيئة من رقم هاتف مجهول، وبعد ذلك أعاد لزوجته تليفونها، رفقة والدها وذهب إلى نور (راندا عبدالسلام).

ما تيجي نشوف الحلقة 7 (1)
ما تيجي نشوف الحلقة 7 


 

الحلقة 7 مسلسل ما تيجي نشوف
 

وتضمن أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 7 ندم على (نبيل عيسى) على جميع تصرفاته خلال الفترة الماضية، بعد أن وصلت إليه عدد من مقاطع الفيديو تهدد بفضحه، وشهدت الحلقة أيضا انفصال مراد (أحمد جمال سعيد) عن هنا (ملك قورة)، بعد أن شك في أنها تخونه مع علي.

 

 

ما تيجي نشوف الحلقة 7 (2)
ما تيجي نشوف الحلقة 7 

 

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة السابعة
 

وشهدت الحلقة 7 مسسل ما تيجى نشوف، أيضا بحث مريم عن سليم، وعندما لا تجده، تفتح application لكي تحدد موقعه وتجده داخل كومباوند، لتعرف أنه كان يخدعها عندما قال لها أنه ذهب إلى موقع التصوير، لذا تذهب إلى الكومباوند وتعلم أنه موجود عند نور صديقتها المقربة، وتصاب بصدمة شديدة للغاية.

 

ما تيجي نشوف الحلقة 7 (3)
ما تيجي نشوف الحلقة 7 (3)

 

ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر